آندرويد

تطبيق جديد يساعدك على إستعمال الهاتف بشكل صحي

أغلبنا يستعمل الهاتف الذكي بشكل خاطئ تماما على المستوى الصحي حيث أن الأطباء و المتخصصين في الصحة البدنية دائما ما ينصحون المستخدمين بإمساك الهاتف بطريقة صحيحة بحيث يتم إستعمال الهاتف مريحا أثناء الإستخدام سواءا بالنسبة للرقبة او الظهر أو اليد و أيضا للعين ، و بما أن الجميع تقريبا يجهل كيفية إمساك الهاتف بطريقة صحيحة من أجل إستعماله بطريقة لا تلحق أية أضرار بجسد المستخدم فقد جاء تطبيق يدعى Posture – be mindful ليقدم حلا لهذه المشكلة .

تطبيق Posture – be mindful هو عبارة عن تطبيق جديد في ساحة تطبيقات نظام تشغيل الآندرويد و ميزة هذا التطبيق أنه يقدم خدمة مهمة جدا حيث يساعدك على معرفة إذا ما كانت الطريقة التي تستعمل بها الهاتف صحية أم لا أو بعبارة أخرى فإنه يساعدك على إختيار الوضعية المناسبة لتصفح الهاتف بشكل صحي لا يؤثر سلبا على جسدك .

يمكنك تحميل التطبيق مجانا بعد الضغط على رابط التحميل بالأسفل ، و بعد تشغيل التطبيق سوف يبدأ مراقبة طريقة إستعمالك للهاتف ليقوم بشكل دوري بالتحقق من وضعية إمساكك للهاتف و للإشارة فإن التطبيق يعمل على أنظمة تشغيل الآندرويد من إصدار 4.0.3 فما فوق .

تحميل تطبيق  Posture – be mindful 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock