برامج و اضافات

تحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا للحاسوب

إذا كان حاسوبك يحتوي على كاميرا ضعيفة لا تعمل على التصوير بشكل جيد أو بجودة وضوح عالية فإنه يمكنك إسبتدالها بكاميرا الهاتف الخاص بك ، بحيث تقوم بتحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا للحاسوب و عرض كل ما تقوم بتصويره عبر الهاتف على الحاسوب بشكل مباشر ، و للقيام بهذه الطريقة فإن كل ما عليك القيام به هو تتبع الشرح التالي .

بداية سوف تقوم بتحميل تطبيق يدعى EpocCam و هو عبارة عن تطبيق يمكنك من خلاله تحويل كاميرا أي هاتف ذكي إلى ويب كاميرا للحاسوب بشكل سهل جدا ، بحيث تستعمله على سبيل المثال اثناء الدردشة بالفيديو على سكايب أو على المواقع و غيرها من المنصات الخاصة بالدردشة ، كما يمكنك إستعماله لتسجيل فيديو على الحاسوب بواسطة كاميرا الهاتف و اشياء اخرى عديدة حسب ما ترغب في القيام به .

تحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا للحاسوب
تحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا للحاسوب

بعد تحميل تطبيق EpocCam على هاتفك يجب أن تقوم بتحميل البرنامج الخاص بالتطبيق أيضا على الحاسوب و تقوم بتنصيبه على الجهاز ، ثم بعد ذلك تقوم بربط الحاسوب و الهاتف عبر إستعمال الكيبل و تقوم بتشغيل الكاميرا من خلال تطبيق EpocCam ، و بع ذلك تقوم بفتح برنامج EpocCam على الكمبيوتر و سوف تظهر لك الصورة التي يتم تسجيلها بواسطة كاميرا هاتفك مع العلم أنه يمكنك الحكم في الفيديو المصور و أيضا التحكم في الجودة .

تحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا للحاسوب
تحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا للحاسوب

العملية سهلة و بسيطة جدا ، و للإشارة فإن تطبيق EpocCam متاح في نسخته لجميع المستخدمين حيث يمكن تحميله من متجر الجوجل بلاي على هواتف الآندرويد و أيضا هو متوفر على متجر الآب ستور لمستخدمي هواتف الآيفون ، و لتحميل التطبيق و أيضا البرنامج فإن جميع روابط التحميل موجودة بالأسفل .

تحميل تطبيق EpocCam على : الآندرويد الآيفون 

تحميل برنامج EpocCam على الحاسوب 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock