مواقع و خدمات

الحصول على أفكار جديدة و مبتكرة مجانا مع هذه الموقع

الحصول على أفكار جديدة

هل ترغب في القيام بمشروع خاص بك و تحتاج إلى فكرة ؟ أو هل لديك فكرة و تحتاج إلى تطويرها و تحسينها و معرفة أراء الناس بها ؟ أو هل تبحث عن اصحاب شركات يمكنهم مساعدتك على تحسين فكرتك او تنفيذها إذا أنت الآن في المكان الصحيح حيث سوف نتعرف معا اليوم من خلال هذا الموضوع على موقع رائع للغاية و ميزته انه جديد و فريد من نوعه ، حيث أن الموقع هو عبارة عن منصة للتواصل الإجتماعي او يمكن القول بعبارة أخرى أنه شبكة إجتماعية تجمع بين فئتين فقط و هم أصحاب الشركات و مبدعي الأفكار الجديدة و المبتكرة .

.

الموقع الذي نتحدث عنه هو منصة إجتماعية تدعى ideahunt و هو موقع يسمح لك بمشاركة افكارك مع الجميع بل و ايضا يسمح لك بإلقاء نظرة على أفكار الآخرين و التي يمكنك أن تستوحي منها فكرة اخرى قد تناسب مخططاتك حول مشاريعك كما يمكنك تحسين أفكارك عن طريق عرضها و أخذ نصائح من الاشخاص الآخرين و الذين قد يكونون أصحاب شركات و لديهم خبرة واسعة أكثر منك .

الحصول على أفكار جديدة
الحصول على أفكار جديدة

طريقة إستخدام موقع ideahunt سهلة و بسيطة جدا حيث ان ما عليك فعله هو النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة مباشرة ثم بعد ذلك الدخول إلى الموقع و الضغط على Start using idea hunt ثم بعد ذلك تقوم بإنشاء حساب خاص بك على الموقع عبر التسجيل إما من خلال ربط الموقع بحسابك على الفيس بوك أو يمكنك التسجيل بشكل يدوي عن طريق إضافة بريدك الإلكتروني و إسمك و أيضا كلمة السر الخاصة بك .

الحصول على أفكار جديدة
الحصول على أفكار جديدة

بعد أن تقوم بالتسجيل في الموقع سوف تظهر لك جميع الأفكار المبتكرة التي تتم مناقشتها من طرف مستخدمي الموقع :

الحصول على أفكار جديدة
الحصول على أفكار جديدة

و سوف تلاحظ بأن جميع الأفكار تقريبا باللغة الإنجليزية نظرا لأن الموقع يستخدمه الأجانب بالدرجة الأولى و ذلك أمر جيد نوعا ما لأنه سوف يجعلك تلقي نظرة على كيفية تفكيرهم و كيف يناقشون أفكارهم و أيضا يمكنك الحصول على نصائح حول كيفية تنفيذها و أفضل الطرق و غيرها من الأمور .

الدخول إلى موقع ideahunt 

.
الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :