آندرويد

إنشاء الصور المتحركة على الآندرويد بطريقة سهلة مع هذا التطبيق

لا أحد يستطيع إنكار بأن انتشار الصور المتحركة و خصوصا على الشبكات الإجتماعية قد اصبح كبيرا جدا في الآونة الأخيرة و يرجع ذلك بالأساس إلى اسباب عديدة من بينها ان الصور المتحركة سريعة في التحميل اولا و يسهل نشرها ثانيا بالإضافة إلى العنصر الأهم و هو أنها تعبّر بشكل مختصر عن محور الموضوع الذي تناقشه أو الفكرة التي تطرحها سواءا كانت فكرة مضحكة أو تعليمية أو رسالة معينة يرغب صاحب الصورة بإيصالها لأصدقائه أو متابعيه عن طريقها .

و في تدوينات سابقة تحدثنا عن كيفية الحصول على المئات من الصور المتحركة بشكل سهل و بسيط و أيضا مجاني لكن في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف على تطبيق جديد كليا يمكن من خلاله القيام بعملية إنشاء صور متحركة بسهولة و ايضا يمكن من خلاله في نفس الوقت الحصول على صور جاهزة تعبر عن فكرة معينة و مشاركتها مع الأصدقاء ، و التطبيق الذي نتحدث يدعى Gfycat Loops: GIF Cam+Recorde .

إنشاء الصور المتحركة على الآندرويد
إنشاء الصور المتحركة على الآندرويد

تطبيق Gfycat Loops: GIF Cam+Recorde من بين التطبيقات الجديدة على متجر الجوجل بلاي و ميزة التطبيق أنه يتيح لك إمكانية إلتقاط صورة متحركة عبر إستعمال كاميرا الهاتف الأمامية أو الخلفية حسب إختيارك ، كما يتيج لك إمكانية تحويل جزء أو مقطع قصير من فيديو معين إلى صورة متحركة بالإضافة أيضا إلى إمكانية تصوير شاشة الهاتف و إلنقاط صورة متحركة للشاشة و مزايا أخرى عديدة يوفرها التطبيق سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك .

إنشاء الصور المتحركة على الآندرويد
إنشاء الصور المتحركة على الآندرويد

من أجل تحميل تطبيق Gfycat Loops: GIF Cam+Recorde قم بالضغط على الرابط اسفل التدوينة ، و هناك تطبيقات أخرى عديدة و مفيدة لنظام تشغيل الآندرويد يمكنك الإطلاع عليها من هنا .

تحميل تطبيق Gfycat Loops: GIF Cam+Recorde 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock