برامج و اضافات

إنشاء الشعارات و تصميم الصور مع برنامج Vectr

يعتبر برنامج Vectr واحدا من بين البرامج التي لم تحظى بالقدر الذي تستحقه من الشهرة حيث أنه مع إنشتار برامج تصميم و تعديل الصور الشهيرة مثل فوتوشوب و غيره فإن أغلب المستخدمين نادرا ما يبحثون عن برامج اخرى بديلة و التي من بينها برنامج Vectr الذي يوفر مزايا و خصائص رائعة و مفيدة في نفس الوقت بحيث يمكنك عن طريق إستعمال هذا البرنامج الإستفادة من العديد من الخصائص التي سوف نتعرف عليها معا في هذه التدوينة .

يمكنك تحميل برنامج Vectr على حاسوبك بشكل مجاني عبر رابط التحميل اسفل الموضوع ، و هو يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز ما أنه متوفر أيضا للماك و لينيكس و المميز في برنامج Vectr أنه يمكنك إستعماله أيضا بشكل أون لاين عبر المتصفح دون تحميله من خلال الولوج إلى موقع Vectr و الضغط على عبارة Use Online .

إنشاء الشعارات و تصميم الصور مع برنامج Vectr
إنشاء الشعارات و تصميم الصور مع برنامج Vectr

و سواءا قمت بإستعمال البرنامج أو لاين على المتصفح أو قمت بتحميله و تتبيثه على جهاز الكمبيوتر فإنه يمكنك الإستفادة من خصائصه التي تتمثل في إنشاء و تصميم شعارات و صور من الصفر و إستعمال جميع الادوات مثل التحكم في القياسات و تعديل الألوان و إضافة تأثيرات و التلاعب بالألوان إلى جانب دمج الصور و أيضا حفظ الصور بصيغ متعددة من بينها الـ  PNG و JPG و SVG .

إنشاء الشعارات و تصميم الصور مع برنامج Vectr
إنشاء الشعارات و تصميم الصور مع برنامج Vectr

و البرنامج مفيد خاصة للراغبين في التصميم عبر إستعمال تقنية الـ Vector graphics ، و و حقيقة فإن البرنامج سهل من حيث الإستخدام و لن تواجه معه أي مشاكل و إن وجدت أي تعقيد يمكنك وضعه في إستفسار اسفل التدوينة عبر التعليقات .

تحميل برنامج  Vectr 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock