مواقع و خدمات

أغرب 10 أشياء بحث عنها الناس في جوجل

يعتبر محرك البحث جوجل من بين اقوى محركات البحث على مستوى العالم و يستخدمه الملايير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم سواءا على حواسيبهم أو هواتفهم الذكية ، و بالرغم من أن محرك البحث يتم إستحدامه عادة للبحث عن الأشياء و الاشخاص و التي يرغب الناس في الوصول إليها إلا أن هناك بعض الأشخاص أحيانا يبحثون عن أشياء تكاد تكون غير منطقة و غير معقولة بمجرد أن تتعرف عليها سوف تصاب بالدهشة و الحيرة في نفس الوقت .

في هذه التدوينة سوف نتعرف على أغرب 10 أشياء قام الناس بالبحث عنها في محرك البحث جوجل و حقيقة فإنني بعد ان قمت بقراءة هذه الأشياء للمرة الأولى أصابتني الصدمة و الفضول في نفس الوقت حول ما الذي كان يفكر فيه هؤلاء الناس اثناء بحثهم عن هذه الأشياء .

1 – ليدي غاغا عارية 

1

ما يفوق الـ 135.000 شخص من مختلف أنحاء العالم قاموا بالبحث حرفيا عن جملة : ليدي غاغا عارية ، و هي جملة غريبة جدا و خصوصا أنها كانت لها علاقة بـ ليدي غاغا فقط دونا عن غيرها .

2 – هل سانتا كلوز حقيقي

2

 

سانتا كلوز هو عبارة عن شخصية وهمية موجودة في الاساطير و التي يتم حكيها للأطفال غالبا قبل النوم ، و لكن المدهش هو أن ما يقارب الـ 70.000 شخص قام بالبحث عن جملة : هل سانتا كلوز حقيقي .

3 – هل ليدي غاغا رجل؟

 

يبدو أن ليدي غاغا لديها جمهور واسع و غريب حيث أنه تمت حوالي الـ 18.000 عملية بحث عن جملة هل ليدي غاغا رجل؟ ، و هو الشيء الذي يدعونا للتساؤل : هل ليدي غاغا رجل؟ ههههه

4 –  لماذا الرجال لديهم حلمات ؟ 

3

رغم أنه سؤال غريب إلا أنه حصل ايضا على حوالي 19.000 عملية بحث على محرك البحث جوجل ، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص يعتبرون حلمات الرجال بالنسبة لهم لغزا يحاولون معرفة حله .

5 – أنا أكره وظيفتي 

4

هناك الكثير من الناس في العالم يكرهون وظيفتهم و هذا ليس أمرا غريبا لأن أغلب الناس يعملون في مجالات لا يحبونها ، لكن الغريب هو أن تقوم بإخبار جوجل أنك تكره وظيفتك و تحاول أن تحصل على حل لمشاعرك السيئة من خلاله .

6 -كيف أفوز بالياناصيب

طبعا لا أحد منا يكره ان يفوز بالياناصيب فليس هناك أفضل من ان تحصل على ملايين الدولارات بضربة حظ دون أن تقوم بأي شيء ، لكن من الغريب جدا ان يبحث الناس عن كيفية الفوز بالياناصيب في جوجل لأنه حتى و إذا إفترضنا أن هناك طريقة ناجحة فليس هناك شخص مجنون سيقوم بمشاركتها على جوجل ، و قد عرفت هذه الجملة أكثر من 50.000 عملية بحث .

7 – لماذا أنا متزوج ؟

حوالي 40.000 عملية بحث قام بالناس على جملة : لماذا أنا متزوج ؟ ، و حقيقة إنه أمر غريب جدا و في نفس الوقت سؤال مضحك ، لأن هذا السؤال يجب أن تبحث عن إجابته قبل الزواج و إجابته سوف تكون لديك أنت و ليس لدى جوجل .

8 – كيفية أرتبط بقطة 

من بين جميع عمليات البحث الغريبة لفتت هذه الجمل إنتباهي كثيرا ، فقد نجد أشخاصا يبحثون عن كيفية الإرتباط بالفتيات أو فتيات يبحثن عن كيفية مواعدة رجل ، لكن ان تجد ما يزيد عن 100 شخص يبحث عن كيفية مواعدة قطة فهو فعلا أمر غريب .

9 – كيفية أقوم بإخفاء جثة ؟ 

معدل البحث عن هذه الجملة قد تخطى الألف على جوجل ، و على ما يبدو أن هناك الكثير من المجرمين الذين إرتكبوا جرائم شنيعة و بحثوا على المساعدة في جوجل .

10 – كيف أبحث في جوجل 

رغم أنه سؤال وجيه إلا أنه ليس في مكانه الصحيح ، حيث يمكنك ان تسأل أي شخص تعرفه عن كيفية البحث في جوجل ، لكن ليس من الذكاء أن تسأل جوجل عن كيفية البحث بداخله لأنك فعليا تستخدمه للبحث أثناء البحث عن كيفية البحث .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock