برامج و اضافاتجلب الزوار (seo)

أداة مجانية للحصول على كلمات مفتاحية لمواضيعك أو فيديوهاتك

سواءا كان الهدف هو إنشاء موضوع و نشره على موقعك أو إنشاء فيديو و نشره على قناتك أو حتى إنشاء تطبيق و نشره على متاجر التطبيقات فإن أول خطوة يجب عليك القيام بها دائما هي البحث عن الكلمات المفتاحية المناسبة و التي يتم البحث عنها بشكل كبير من طرف المستخدمين حيث أن وضع يدك على كلمات مفتاحية مطلوبة يجعل من مواضيعك او فيديوهاتك او حتى تطبيقاتك تحصل على زيارات كثيرة و تصل إلى مستخدمي شبكة الأنترنت بشكل كبير .

و حقيقة فإن هناك الكثير من الطرق للحصول على الكلمات المفتاحية منها ما هو مدفوع و هو الأفضل دائما و منها ما هو مجاني مثل الأداة التي سوف نتعرف عليها اليوم و هي أداة تدعى SeoStack Keyword Tool بسيطة جدا و سهلة من حيث الإستخدام بحيث تعمل على تزويدك بأقوى الكلمات المفتاحية حول موضوع معين ترغب في العمل عليه في مشروعك سواءا كان موقع او قناة أو غيرها من الأمور الأخرى .

 

و أداة SeoStack Keyword Tool متاحة بشكل مجاني كإضافة لمتصفح الجوجل كروم و ما عليك القيام به هو تحميل الأداة عبر النقر على الرابط الموجود اسفل التدوينة مباشرة ثم تنصيبها على متصفح جوجل كروم الخاص بك و بعد الإنتهاء من عملية التتبيث تقوم بكتابة كلمة معينة تدل على الموضوع الذي تنوي التحدث عنه ، ثم تقوم بوضع علامة على المنصات المطلوب البحث بداخلها ، و بعد ذلك تقوم بإختيار البلد و أيضا اللغة .

بعد ذلك تقوم مباشرة بالنقر على زر Start و تنتظر بعد ذلك لثواني معدودة و سوف تظهر لك مباشرة لائحة طويلة بقائمة من الكلمات المفتاحية التي يمكنك العمل عليها حيث سوف تجد جميع الكلمات منظمة و مرتبة من الأكثر بحثا إلى الأقل .

تحميل إضافة SeoStack Keyword Tool 

تدعم أداة SeoStack Keyword Tool جميع اللغات و جميع البلدان ، و هي بديل مجاني جيد جيد للبرامج و الأدوات المدفوعة ، و هناك العديد من البدائل الأخرى المجانية للبحث عن الكلمات المفتاحية قد تطرقنا إليها سابقا و يمكنك العودة و الإطلاع عليها عبر الضغط هنا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock