مواقع و خدمات

هذا الموقع سوف يذكرك بشيء فعلته في صغرك لكنك نسيته

لا شك بأن شبكة الأنترنت مليئة بالعديد من المواقع التي تعمل على توفير خدمات للمستخدمين سواءا خدمات تقنية أو حياتية او غيرها من مختلف الخدمات الأخرى ، لكن الموقع الذي سوف نشاركه معك اليوم هو عبارة عن موقع مختلف تماما عن جميع المواقع الموجودة على شبكة الأنترنت و هو موقع يدعى pica-pic .

الموقع مهمته الوحيدة هو ان يذكر المستخدمين بطفولتهم عبر عرض مجموعة من الصور لأجهزة قد إنقرضت و إختفى وجودها تماما منذ إنتشار ألعاب الفيديو المطتورة و الهواتف الذكية و تطبيقات الألعاب ، حيث يقوم موقع pica-pic بنشر مجموعة من الصورة الموثقة لأجهزة كانت موجودة و منتشرة بكثرة في بداية التسعينات و إذا كنت واحدا من الأشخاص الذين عاصرو تلك الفترة من السنوات فإن هذا الموقع لا شك بأنه سوف يحرك شيئا بداخلك بحيث يجعلك تشعر بالعمر الذي مضى بك بشكل سريع جدا .

يعرض موقع pica-pic مجموعة من الألعاب الخاصة بفترة التسعيينات و التي كان يقتنيها كل طفل مهووس بالألعاب حيث كانت الفرحة حينها لا يمكن ان توصف عند الحصول على جهاز من الأجهزة التي يعرضها موقع pica-pic .

كما يوقم موقع pica-pic بتزويدك بأسماء الأجهزة و فترة إنتشاراها او ظهورها مع بعض المعلومات الأخرى ، و في الحقيقة فإن هذا الموقع رغم غرابته و الخدمة التي يتيحها إلا أنه يهدف إلى شيء واحد و هو تذكير المستخدمين بما كانوا يلعبون به عندما كوانو صغارا .

الدخول إلى موقع pica-pic 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock