الربح من الانترنات

مواقع لبيع الصور و ربح المال من الأنترنت

إذا كنت تجيد التصوير و تقوم بإلتقاط صور عالية الجودة و أيضا عالية الإحترافية ، او حتى إذا كنت تجيد التصميم و إنشاء صور رائعة و مميزة فإنه يمكنك الإستفادة من مهارتك لجني أرباح مالية مهمة عبر إستخدام شبكة الأنترنت و ذلك من خلال إستعمال بعض المواقع التي تفتح المجال لكل المبدعين في مجال الصور من أجل بيع صورهم و الربح منها .

هناك المئات من المواقع التي تتيح لك إمكاينة ربح المال من الأنترنت عبر بيع الصور لكن في هذه التدوينة سوف نشارك معك 3 مواقع مميزة يمكنك الإعتماد عليها و إستعمالها و هي مواقع شهيرة جدا و موثوقة ، مع العلم أننا قمنا بشرح عدة مواقع أخرى في وقت سابق يمكنك الإطلاع عليها عبر الضغط هنا .

1 – موقع istockphoto 

مواقع لبيع الصور و ربح المال من الأنترنت
مواقع لبيع الصور و ربح المال من الأنترنت

يعتبر موقع istockphoto المنصة الأفضل على الإطلاق لبيع الصور و الربح منها و يوفر هذا الموقع ميزتين بحيث يمكنك إستخدامه إما من أجل بيع الصور و التصاميم الخاصة بك أو يمكنك إستعماله لشراء الصور و الحصول على صور عالية الجودة و بحقوق مفتوحة من أجل إعادة إستخدامها في مشاريعك بدون أية مشاكل ، و يمكنك الولوج إلى موقع istockphoto عبر الضغط على الرابط أدناه .

الدخول إلى موقع istockphoto 

2 – موقع 123rf 

مواقع لبيع الصور و ربح المال من الأنترنت
مواقع لبيع الصور و ربح المال من الأنترنت

من بين المواقع الشهيرة ايضا في مجال الربح من الأنترنت عن طريق بيع الصور هو موقع 123rf و الذي يعد رائجا في هذا المجال و يستعمله الالاف من الأشخاص حول العالم ، و عن طريق إنشاء حساب على هذا الموقع فإنه يمكنك أنت أيضا أن تكون واحدا من باعة الصور على منصة 123rf و ربح بعض الدولارات .

الدخول إلى موقع 123rf 

3- موقع shutterstock

عندما نتحدث عن موقع shutterstock فنحن نتحدث عن عملاق الصور المدفوعة ، حيث يمكنك حرفيا ان تجني من هذا المواقع الالاف من الدولارات شهريا لكونه يحتوي على قاعدة جمهورية كبيرة جدا و يزوره الآلاف من الأشخاص حول العالم بشكل يومي من أجل شراء الصور .

الدخول إلى موقع shutterstock 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :