الربح من الانترنات

ما هي الميزات الأساسية للتداول عبر الإنترنت؟

أصبح التداول عبر الإنترنت أكثر توفرًا وسهولةً وسرعةً. ويتيح لك الاستقلال والتمتع بجدول أعمال أكثر مرونة. توجد عدة موارد مجانية تساعدك في التعلم الذاتي عبر الإنترنت لاستراتيجيات التداول المختلفة، والسندات المالية، وكيفية وضع الأمر، وما يجب وضعه في الاعتبار عند التداول عبر الإنترنت وكيفية تحسين إدارة الأموال، والمزيد ..

لماذا يتجه العديد من الأشخاص إلى التداول عبر الإنترنت؟

  1. تحكم أفضل ومرونة أكبر. تتمكن بشكل أفضل من التحكم في استثماراتك مقارنة باستخدام الوساطة أو بدء التجارة. تتمتع بالمرونة نظرًا لأنه يمكنك تنفيذ صفقات التداول على الفور باستخدام منصة التداول. ويمكنك بعد ذلك إدارة وقتك بشكل أفضل والتداول في الوقت المفضل لديك طالما كانت الأسواق مفتوحة.
  2. وساطة أقل تحيزًا. نظرًا لأنك تتخذ قرارات التداول بنفسك، فإنك تقلل التحيز الذي يمكن أن ينتج عند التعامل مع وسيط. ونعم، في بعض الأحيان تكون النصائح التي يقدمها الوسيط مفيدة، لكن تذكر أن أهدافك لن تتسق دائمًا مع أهداف الوسيط. فاليوم، يمكنك فتح صفقتي شراء وبيع دون التحدث مع الوسيط على الإطلاق.
  3. رسوم أقل. عند استخدام حل التداول الإلكتروني، تقل تكاليف العمليات والرسوم العالية المرتبطة بشركات الوساطة بشكل كبير. ولا تتساوى تكلفة تنفيذ الأمر بنفسك مع الرسوم التي يتقاضاها الوسيط عند تنفيذ التداولات. عند تداول العملات أو المؤشرات، يتم احتساب عمولات الوسطاء عبر الإنترنت من فروق الأسعار (الفارق بين سعر الشراء والبيع)، وهو يمكن أن يكون مبلغًا قليلاً يصل إلى عدة دولارات.
  4. وصول أفضل للأدوات عبر الإنترنت. يوفر الوسطاء عبر الإنترنت حاليًا مجموعة متنوعة من أدوات التداول/إدارة الأموال، من أجل مساعدة المتداولين على اتخاذ قرارات أفضل وإدارة أموالهم بشكل أفضل. على سبيل المثال، توفر تقنية التوجه-العام™ من UFX للمتداولين إمكانية الوصول إلى أهم اتجاهات التداول مع تلخيص أهم أخبار السوق.
  1. وصول في الوقت الفعلي لمراقبة استثماراتك. توفر معظم مواقع التداول أسعار سندات مالية فورية، بحيث يمكنك مراقبة تطور الأسعار لعدد من أنواع السندات (العملات، الأسهم، المؤشرات، صناديق المؤشرات، وغيرها). وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين أيضًا الوصول الفوري لحساب التداول عبر الإنترنت الخاص بهم، مما يتيح لهم متابعة استثماراتهم في أي وقت.
اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock