المجلة

ماذا تعني كلمة KKK التي أصبح يبحث عنها الأمريكيون في جوجل منذ فوز دونالد ترامب بالرئاسة

بعد ان تم الإعلان عن فوز دونالد ترامب بكرسي الرئاسة لصبح الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية فقد عرف محرك البحث جوجل إرتفاعا كبيرا جدا في نسبة الباحثين عن كلمة KKK و خصوصا في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أن الكثير من الناس يقومون بالدخول إلى جوجل و يبحثون عن كلمة KKK و التي أصبحت حديث الجميع ، و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على معنى هذه الكلمة و ما الذي تشير إليه و لماذا حصلت على كل هذا الإهتمام الكبير مؤخرا .

كلمة KKK هي كلمة مكونة من 3 حروف و هي إختصار لجملة Ku Klux Klan باللغة الإنجليزية ، و بالعربية تدعى كو كلوكس كلان  بنفس المعنى و نفس الحروف ، و جملة Ku Klux Klan هو الإسم الذي أطلقته أحد المنظمات على نفسها و هي عبارة عن منظمة أخوية موجودة بالولايات المتحدة الأمريكية تتبنى العديد من الأفكار و المعتقدات العنصرية بحيث تؤمن بمبدأ معاداة المثلية و الكاثوليكية و تؤمن بأن الأشخاص البيض هو أكثر تفوقا و سموا و هم من يستحقون كل شيء ، و تلجأ هذه المنظمة إلى الإعتماد على طرق عديدة عنيفة من أجل فرض رأيها و من هذه الطرق هي التعذيب حتى الموت و الإرهاب بمختلف اشكاله .

منظمة Ku Klux Klan هي من بين أعنف المنظمات الأخوية و الأفكار العنصرية التي تحملها هذه المنظمة يعتقد البعض بأنها تشبه الأفكار التي عبر عنها الرئيس دونالد ترامب إثناء حملته الإنتخابية و هو ما جعل العديد من المواقع الأجنبية تخلق ضجة كبيرة عن منظمة Ku Klux Klan وعن سياستها مما أدى إلى أن نسبة كبيرة جدا من الشعب الأمريكي و ايضا اشخاص من مختلف أنحاء العالم يبحثون عن معنى كلمة KKK و يحاولون التعرف أكثر على هذه المنظمة .

تعتبر منظمة Ku Klux Klan أن الولايات المتحدة الأميريكة هي من حق البيض فقط و أنه يجب طرد أي شخص لا ينتمي إلى البيض إلى جانب أن منظمة Ku Klux Klan تضضهد جميع الطوائف الدينية و تعارض السياسة المدنية ، و لديها العديد من الأفكار التي تقلق الشعب الأمريكي حاليا بل و تشكل خطرا كبيرا على المجتمع .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

  1. ترامب هده ستكون نهاية أمريكا على يديه والله أعلم , وعلى ما يبدو أننا في مرحلة انتقالية خطيرة نسأل الله أن يلطف بالإسلام والمسلمين .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock