الربح من الانترنات

كيف تبيع أول خدمة لك على خمسات و تربح دولارك الأول

يعتبر موقع خمسات من بين اشهر مواقع بيع الخدمات المصغرة في العالم العربي ، و جميع المستخدمين اليوم لشكبة الأنترنت يعرفون جيدا هذا الموقع كما أننا تحدثنا عنه في العديد من المواضيع السابقة و التي يمكنك الرجوع إيلها عبر الضغط هنا .

و رغم ان خمسات يعتبر من بين أسهل طرق ربح المال من الأنترنت لكونه يعمل على ربط الإتصال بينك و بين أصحاب المشاريع أو الأشخاص الذين يبحثون عن من يقوم بخدمة معينة لهم إلا أن هناك الكثير من الأشخاص يواجهون صعوبة مع موقع خمسات و خصوصا عندما يتعلق الأمر ببيع أول خدمة ، فهناك الكثير من المهتمين بموقع خمسات دخلوا إلى الموقع و قاموا بوضع خدماتهم لكنهم لم يقوم ببيع أي خدمة و لم يربحوا بعد دولارهم الأول لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معكم طريقة سهلة يمكنك إتباعها و تأكد أنك بعد تطبيقها سوف تبدأ ببيع خدماتك .

أول شيء عليك القيام به هو التوجه إلى موقع خمسات ثم بعد ذلك تقوم بإنشاء حساب على الموقع بالطريقة العادية و المعروفة ، و تأكد ان تقوم بوضح إسم مناسب و منطقي لحسابك و أيضا قم بوضع صورة شخصية للحساب .


بعد إنشاء حساب قم بإضافة خدماتك التي سوف تقدمها في أي مجال حسب مهاراتك أو ما تجيد فعله ، و يجب أن تركز جيدا على كلمة ” ما تجيد فعله ” كي تبني سمعة جيدة عنك في مجتمع خمسات ، و تأكد أن تقوم بإنشاء 4 خدمات على الأقل و وضعها كبداية ، بمعنى أنك إن كنت تجيد التصميم مثلا فإنه يمكنك وضع خدمة عن ” تصميم بطاقات العمل ” و اخرى عن ” تصميم أغلفة الفيس بوك ” و اخرى عن ” تصميم الشعارات ” و غيرها من الخدمات التي تجيدها ..

بعد ذلك تقوم بنشر خدماتك على مجموعات الفيس بوك الخاصة بمجال الخدمة و يمكنك البحث بسهولة عن المجموعات المهتمة بمجال خدماتك عبر إستعمال موقع   fb-search .


بعد ذلك نأتي إلى أهم خطوة يجب عليك القيام بها و هي الذهاب إلى قسم طلبات الخدمات الغير موجودة في موقع خمسات :

و هناك سوف تجد الكثير من الأشخاص الذي يطلبون خدمات معينة عبر وضع عروضهم و ما عليك سوى ان تقوم بالتعليق على اي عرض تراه مناسبا لك و تخبر فيه المشتري بأنك سوف تقوم بتلبية خدمته .

و يجب أن تركز جيدا على هذا القسم في خمسات لأنه مهم جدا و سوف تحقق من خلاله الكثير من المبيعات إذا ما قمت بالرد على العروض بشكل جيد و تواصلت مع العميل بطريقة ترضيه و تلبي حاجياته .

الدخول إلى موقع خمسات 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock