أنظمة التشغيلويندوز 10

كيفية تحميل لعبة PES 2017 على أي حاسوب مجانا

إذا كنت واحدا من عشاق لعبة كرة القدم فإنه سوف يهمك بالتأكيد لو أن حاسوبك يتوفر على لعبة PES 2017 الجديدة من أجل الإستمتاع بها من حين للآخر ، حيث أنه و بعد وقت طويل من الإنتظار أخيرا اصبح بإمكان اي شخص تحميل لعبة PES 2017  الجديدة و المميزة في نسختها التجريبية لأجهزة الكمبويتر أو الحواسيب بشكل عام .

اللعبة حقيقة قوية جدا و تعتبر المنافس الشرس للعبة الفيفا ، و للإشارةفإن تشغيل  لعبة PES 2017 على جهاز الحاسوب يتطلب ان يكون حاسوبك إما متوسط الإمكانيات أو عالي الإمكالنيات حيث أنه إذا كان حاسوبك ضعيفا فإنك سوف تعاني مع اللعبة و لن تستطيع في النهاية تشغيلها و بهذا تكون قد ضيعت وقتك فقط .

كيفية تحميل لعبة PES 2017 على أي حاسوب
كيفية تحميل لعبة PES 2017 على أي حاسوب

لهذا قبل أن تقوم بعملية تحميل لعبة PES 2017  فيجب أن تتأكد أولا أن حاسوبك يتوفر على نظام تشغيل الويندوز 7 فما فوق و إن كان 10 فسوف يكون أفضل إلى جانب أنه يستحسن أن يتوفر الحاسوب على ذاكرة عشوائية بسعة 4GB و أخرى داخلية بسعة 8GB أما بالنسبة للمعالج فإن كان من نوع Core i3 فهذا كافِِ لكن إذا كان Core i5 فإنه سوف يكون أفضل بكثير و سوف تستطيع إستعمال اللعبة بدون أي مشاكل .

كيفية تحميل لعبة PES 2017 على أي حاسوب
كيفية تحميل لعبة PES 2017 على أي حاسوب

و تجدر الإشارة إلى أن لعبة PES 2017  في نسختها لأجهزة الحواسيب حاليا لازالت في المرحلة التجريبية و غير مزودة بجميع التحديثاث كما أنها لا تتوفر على جميع الفرق بل البعض منها فقط و لتحميلها فإنه يمكنك القيام بذلك إما عن طريق متجر مايكروسوفت في الويندوز عبر الضغط هنا أو يمكنك تحميل لعبة PES 2017  من الموقع الرسمي لها عبر النقر على رابط التحميل أدناه .

تحميل لعبة PES 2017  

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

  1. يا راقد اللعبة متاحة كاملة و مجانا مع التحديثات تشتغل مع مواصفات 2 قيقا رام و 2قيقا جرافيك و معالج انتل 2700 ميغا هارتز. ههههه

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock