مواقع و خدمات

كيفية الحصول على العشرات من الكورسات الإحترافية باللغة العربية مجانا

كما نعلم جميعا فإن اغلب الكورسات و الدورات التعليمية العالية الإحترافية و التي تقدم محتوى مميز و مفيد متاحة بشكل مدفوع على بعض المواقع و التي من اشهرها موقع Udemy و غيره من المواقع الأخرى ، لكن المشكلة تكمن في أن هذه الكورسات رغم انها مميزة إلا انها مدفوعة و أيضا باللغة الإنجليزية مما قد يشكل عائقا بالنسبة لك إذا لم تكن تجيد اللغة الإنجليزية بالشكل الكافي ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على اسهل طريقة يمكنك من خلالها الحصول على كورسات إحترافية و مفيدة بشكل مجاني و ايضا باللغة العربية .

و الطريقة التي سوف نتعرف ليها هي عبر إستعمال موقع itcourses pro و الذي يوفر مجموعة كبيرة جدا من الكورسات الإحترافية و لدورات التعليمية المختلفة و المتنوعة في مجالات متعددة ، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع أن تقوم بتحميل اي كورس ترغب في الحصول عليه بضغطة زر واحدة ، و جميع الكروسات المتاحة على موقع itcourses pro يتم جلبها من مواقع كورسات عالمية .

 

على موقع itcourses pro سوف تجد كورسات باللغة العربية كثيرة جدا و أيضا سوف تجد كورسات باللغة الإنجليزية ، و يمكنك الإطلاع أيضا على الكورسات حسب تصنيف المواقع التي تم جلبها منها ، على سبيل المثال يمكنك مشاهدة الكورسات الخاصة بموقع ليندا و إيديمي و ما إلى ذلك .

بعد أن تقوم بتصفح الكورسات الموجودة على موقع itcourses pro و ترغب في الحصول على اي كورس معين فإنه يكفي أن تقوم بالضغط على الكورس لتظهر لك صفحة التحميل مباشرة بشكل سريع و مباشر دون إزعاج الإعلانات و ما إلى ذلك ، و في النهاية إذا كنت تعتقد بأن هذا الموضوع قد يفيد او يهم أحدا من أصدقائك لا تتردد في مشاركته معه .

الدخول إلى موقع itcourses pro 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock