آندرويد

قفل شاشة هاتف الآندرويد مع أفضل 4 تطبيقات مجانية

قفل شاشة الهاتف من بين الأمور التي يجب أن تحرص دائما على القيام بها و ذلك لأنك أحيانا قد تترك هاتفك بدون حماية للشاشة فتجد بأن شخصا ما ربما قام بفتح الهاتف و تصفح صورك و تطبيقاتك و أشياء خاصة بك قد لا ترغب في أن يقوم أحد غيرك بالإطلاع عليها ، و رغم ان هواتف الآندرويد توفر بشكل إفتراضي بعض الأنماط المختلفة التي يمكن تطبيقها لقفل شاشة الهاتف و حمايته ، إلا أنها غير جيدة بما يكفي و ينصح دائما بالإستعانة ببعض التطبيقات الإضافية لقفل شاشة الهاتف بطريقة إحترافية و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نشارك معك أفضل 4 تطبيقات مجانية يمكنك إستعمالها من أجل قفل شاشة هاتف الآندرويد الخاص بك .

1 – تطبيق Hi Locker

قفل شاشة هاتف الآندرويد
قفل شاشة هاتف الآندرويد

تطبيق Hi Locker من بين التطبيقات المميزة جدا و الذي يوفر لك إمكانية قفل شاشة الهاتفك مع توفير خلفيات عرض مختلفة تحتوي على أنماط للساعة و أيضا يوفر حماية عالية ، و هو متوفر مجانا على متجر الجوجل بلاي و يمكنك تحميله مباشرة عبر الضغط على الرابط أدناه .

تحميل تطبيق Hi Locker 

2 – تطبيق LokLok 

قفل شاشة هاتف الآندرويد
قفل شاشة هاتف الآندرويد

بالإضاف إلى كون تطبيق LokLok قفل للشاشة فإنه أيضا يوفر لك إمكانية الرسم على الشاشة بواسطة اللمس ، حيث أن هذه الخاصية الرائعة في التطبيق ميّزته عن غيره من التطبيقات الأخرى و جعلته من بين أكثر التطبيقات تحميلا على الآندرويد .

تحميل تطبيق LokLok 

3 – تطبيق CM Locker 

قفل شاشة هاتف الآندرويد
قفل شاشة هاتف الآندرويد

تطبيق من بين التطبيقات المميزة أيضا لكونه يتيح لك إلى جانب قفل الشاشة إمكانية الوصول السريع إلى التطبيقات الأكثر إستعمالا على هاتفك دون الحاجة إلى البحث عنها في الهاتف ، و يمكنك أيضا الحصول عليه مجانا عبر الضغط على الرابط أدناه .

تحميل تطبيق CM Locker 

4 – تطبيق Next Lock Screen 

قفل شاشة هاتف الآندرويد
قفل شاشة هاتف الآندرويد

تطبيق Next Lock Screen  هو عبارة عن تطبيق تابع لشركة مايكروسوفت و قد إستطاع هذا التطبيق أن يفرض نفسه وسط تطبيقات قفل شاشات هواتف الأندرويد نظرا لكونه يعمل على حماية الهاتف و أيضا يوفر أنماط مختلفة رائعة من حيث التصميم .

تحميل تطبيق Next Lock Screen 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock