عرض تجاري

قائمة بأفضل المواقع الصينية الموثوقة لشراء المنتجات بمناسبة البلاك فريداي

بمناسبة البلاك فريداي أو الجمعة السوداء فإننا سوف نشارك معك اليوم في هذه التدوينة مجموعة من المواقع الصينية الرائعة و الموثوقة و التي سبق أن قمنا بإستعمالها نحن شخصيا للشراء عبر الأنترنت طيلة السنوات الماضية ، و ذلك حتى تستفيد من التخفيضات التجارية التي تقوم بها هذه المتاجر أو المواقع الصينية على مختلف منتجاتها ، و ما يميز جميع هذه المواقع التي سوف نشاركها معك أنها تتوفر على جميع انواع المنتحات بمختلف أنواعها سواءا ملابس أو أجهزة و هواتف أو إكسسوارات و غيرها من المنتجات الأخرى التي ربما لم ستمع بها من قبل .

بداية تجدر الإشارة إلى أن جميع هذه المواقع تدعم إمكانية الشحن المجاني إلى غاية باب منزلك ، كما أنها تعرض تخفيضات جيدة بمناسبة البلاك فريداي إلى جانب أن إستعمالها سهل و هي تدعم الإرسال إلى جميع الدول العربية حيث أنه ما عليك سوى إنشاء حساب على الموقع ثم القيام بطلب المنتج الذي ترغب في شراءه .

1 – موقع gearbest

يعتبر موقع gearbest من بين المواقع الصينية الرائعة و التي توفر منتجات عديدة و متنوعة بحيث يمكنك إستغلال الموقع لشراء ما تحتاج إليه بمناسبة البلاك فريداي و للولوج إلى موقع gearbest و إلقاء نظرة عليه قم بالنقر على الرابط أسفله .

الدخول إلى موقع gearbest 

2 – موقع everbuying 

من بين المواقع الصينية المميزة ايضا و التي تحتفل بمناسبة البلاك فريداي هو موقع everbuying الصيني و هو من المتاجر الموثوقة و التي يمكنك من خلالها شراء أي منتج بشكل سهل و بسيط ، و يتميز موقع everbuying بدوره بتوفره على جميع أنواع المنتجات و تخفيضات هائلة .

الدخول إلى موقع everbuying 

3 – موقع tomtop 

موقع tomtop هو واحد من المتاجر التي لدينا تجربة جميلة معها ، حيث يدعم هذا الموقع الإرسال لجميع أنحاء العالم و أيضا يوفر منتجات مختلفة و البعض منها للإشارة قد لا تجده على المواقع الأخرى .

الدخول إلى موقع tomtop 

4 – موقع tinydeal 

يعتبر متجر tinydeal من اشهر المواقع الصينية و التي يلجأ إليها العرب عادة للشراء عبر الأنترنت ، و هو أيضا موقع مميز و رائع و موثوق و يدعم جميع طرق الدفع بمختلف أنواعها .

الدخول إلى موقع tinydeal 

5 – موقع banggood

موقع banggood من بين المواقع التي ننصح ايضا بإستعمالها و هو يدعم أيضا جميع الدول و يتيح لك إمكانية شراء أي منتج بسهولة ، سواءا هاتف أو جهاز أو ملابس أو أي شيء تريده .

الدخول إلى موقع banggood 

و في حالة ما إذا كنت تنوي شراء أي منتج عبر الإنترنت فإننا ننصحك بقراءة إحدى المواضيع السابقة عبر الضغط هنا و هو موضوع يتعلق بكيف يمكنك ربح المال أثناء الشراء عبر الأنترنت بحيث يمكنك ان تحصل على عمولة مالية خاصة بك عن كل عملية شراء تقوم بها أنت .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock