مواقع و خدمات

فرصة سفر إلى اليابان لمدة 10 أيام مجانا لجميع المهتمين بالتصوير

هل انت واحد من المهتمين بمجال التصوير ؟ هل لديك كاميرا إحترافية و تحب إلتقاط الصور ؟ هل تعتقد بأنك موهوب و أنه قد يكون لديك مستقبل واعد في مجال التصوير ؟ إذا كانت إجابتك على جميع الاسئلة السابقة بنعم فأهلا بك في هذه التدوينة اليوم و التي سوف نشارك معك من خلالها فرصة للسفر إلى اليابان لمدة 10 أيام مجانا من أجل الحصول على تدريب شامل و إحترافي للتعلم التصوير و دخول المجال من أوسع أبوابه ، و عندما نقول فرصة سفر مجانية فالمقصود بذلك بأنك لن تدفع أي فلس من جيبك منذ إنطلاقك من بلدك إلى اليابان و إلى غاية عودتك .

سواءا كنت مبتدئ في مجال التصوير أو محترف فإنه يمكنك إغتنام هذه الفرصة ، و هي عبارة عن مسابقة مقدمة من مؤسسة World Nomads ، و مثل كل سنة فإن هذه المؤسسة تقوم بتوفير فرصة لجميع الراغبين في تطوير مهاراتهم في مجال التصوير بحيث تقوم بإرسالهم إلى اليابان ليتعلموا أساسيات التصةير و يحصلون على دورة تدريبية مجانية مع اشهر و أفضل المصورين المحترفين ، و يمكن لأي شخص من اي دولة في العالم المشاركة في هذه المسابقة .

تذاكر الطيران و الإقامة و التنقلات و الأكل و كل شيء سوف تحصل عليه مجانا إذا ما تم إختيارك لتكون من بين الأشخاص الذين سوف يسافرون لحضور الدورة التدريبية في اليابان و ليس مطلوب منك أن تتوفر على أي شهادة أو ما إلى ذلك ، بل إن المطلوب منك فقط هو أن تقنع المؤسسة بأنك تستحق السفر لحضور هذه الدورة ، و لإقناع المؤسسة فإن كل ما عليك القيام به هو الولوج إلى موقع مؤسسة World Nomads و ملئ البيانات الخاصة بك و سوف تجد الرابط أسفل هذه التدوينة مباشرة :

البيانات هي عبارة عن معلومات شخصية عنك و أيضا يجب ان تقوم بالإجابة على بعض الأسئلة مثل السبب الذي يجعلك تعتقد بأنه يجب إختيارك ، كما جيب ان تقوم برفع ما يصل إلى 4 صور على الأقل قمت بإلتقاطها من قبل أو من تصويرك الشخصي يظهر فيها مدى إبداعك في مجال التصوير و تجدر الإشارة أن باب التقدم للمسابقة سوف يتم إقفاله في يوم الـ 14 من شهر ديسمبر .

الدخول إلى موقع World Nomads للتسجيل في المسابقة 

و إذا كنت غير مهتم بمجال التصوير و قرأت هذا الموضوع فرجاءا شاركه مع اي شخص تعتقد بأنه مهتم بهذا المجال ليستفيد من هذه المسابقة التي قد تكون من نصيبه .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock