مواقع و خدمات

شاهد أجدد الأفلام و المسلسلات مترجمة و بجودة وضوح عالية على هاتفك أو حاسوبك مجانا الآن

رغم ان هناك الكثير من المواقع التي تتيح للمستخدمين إمكانية مشاهدة الأفلام أون لاين و بجودة وضوح عالية إلا أن أغلب تلك المواقع لا تتوفر على أفلام و مسلسلات جديدة و حصرية عكس منصة موقع STARZ Play و الذي يقوم بعرض أفلام حصرية مباشرة من السينما إلى هاتفك أو حاسوبك و جميعها مترجمة و بجودة وضوح عالية ، كما ان الموقع يضم مكتبة ضخمة من أجدد المسلسلات كاملة يمكنك مشاهدتها في اي وقت و بسهولة جدا .

و بما ان موقع STARZ Play مختلف عن باقي المواقع الأخرى و يتوفر على أفلام و مسلسلات جديدة تماما فإنه يمكنك الإستفادة من مشاهدة جميع الأفلام و المسلسلات بشكل مجاني لمدة شهر كامل ، و هي عبارة عن مدة تجريبية يمنحها لك الموقع لتجربة إستعماله و مشاهدة الأفلام عن طريقه ، حيث أن موقع STARZ Play هو في الأصل منصة مدفوعة لكن الآن يمكنك تجربته مجانا .

و لإستخدام موقع STARZ Play يجب أن تقوم بالتسجيل عن طريق رقم هاتفك ، حيث يكفي ان تقوم بالضغط هنا أو بالضغط على رابط التسجيل اسفل التدوينة مباشرة ثم لولوج إلى موقع STARZ Play و إضافة رقم هاتفك و تفعيله و سوف تتمكن من مشاهدة أقوى الأفلام و المسلسلات الحصرية مباشرة .

الدخول إلى موقع STARZ Play

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock