الربح من الانترنات

تعلم التصوير بإحترافية مع أفضل 4 كورسات مدفوعة مجانا الآن

بعد أن قمنا بنشر موضوع : فرصة سفر إلى اليابان لمدة 10 أيام مجانا لجميع المهتمين بالتصوير ، فإن العديد من المتابعين طلبوا منا أن نشاركهم المزيد من الدورات التعليمية التي يمكن الإستفادة منها من اجل إحتراف مجال التصوير حيث إتضج أن هناك الكثير من الاشخاص يتابعوننا مهتمين بالتصوير و تعلم أساسياته ، لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معكم أفضل 4 كورسات مدفوعة يمكنك الإستفادة منها مجانا الآن ، و هي عبارة عن كورسات و دورات عالية الإحترافية تعلمك مبادئ التصوير و أساسياته و ايضا بعض المهارات التي يجب عليك إستخدامها من أجل إلتقاط أفضل الصور على الإطلاق .

الكورسات التي سوف نشارك معك جميعها موجودة على موقع الكورسات الشهير udemy و يمكنك الحصول عليها مجانا لتصبح في حسابك على الموقع للأبد و يمكنك مشاهدتها في أي وقت عبر فتح حسابك فقط ، و كي لا أطيل عليك الحديث إليك أفضل 4 كورسات مجانية لتعلم التصوير :

1 – كورس Wedding Photography 

كورس Wedding Photography هو عبارة عن كورس يمكن ان يساعدك في فتح عملك الخاص عبر التصوير فقط ، حيث أن هذا الكورس يقدم لك اقوى التقنيات و الطرق المستخدمة من أجل إلتقاط صور إحترافية لحفلات الزفاف أو الأعراس و يمكنك عبر هذه الدورة أن تصبح من محترفي تصوير الحفلات إذا ما قمت بتطبيق كل ما جاء فيها .

الدخول إلى كورس Wedding Photography 

 2 – كورس Photography Masterclass

كورس Photography Masterclass من بين اقوى الكورسات التي ننصح بها ، حيث أن هذا الكورس يوفر لك مجموعة من المعلومات المهمة جدا و كذلك يقدم لك تقنيات و طرق تساعدك على تحقيق دخل من مجال التصوير و جني المئات من الدولارات عبر إحتراف المجال .

الدخول إلى كورس Photography Masterclass 

3 – كورس Food Photography

إذا كنت ترغب في إحتراف مجال تصوير الطعام فإن هذا الكورس مخصص لك ، حيث أن كورس Food Photography يقدم مجموعة من الطرق التي يمكنك عبرها إلتقاط أجمل الصور للأكلات و الأطعمة بطريقة إحترافية و مدهشة جدا .

الدخول إلى كورس Food Photography 

4 – كورس Travel Photography

إذا كنت من هواة أو محبي التصوير أثناء السفر فإنه من الضروري أن تلقي نظرة على كورس Travel Photography لأنه يقدم لك كل شيء حول التصوير أثناء السفر و هو من بين الكورسات الأعلى طلبا و إستعمالا على الموقع ، و يمكنك الدخول إلى الكورس عبر الرابط أدناه .

الدخول إلى كورس Travel Photography 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock