iOS

تعرّف على كاميرا هاتف الآيفون القادم شيء لن تتوقعه

إنشترت بعض الأخبار المفاجئة جدا و التي أثارت إنتباه العديد من المستخدمين و عرفت ضجة واسعة على معظم المواقع و المجلات الأجنبية و هو خبر يتعلق بكاميرا هواتف الآيفون القادمة حيث تبين من إحدى التقارير ان شركة آبل تعمل حاليا على خطة من أجل تزويد هواتف الآيفون المستقبلية بكاميرات ثلاثية الأبعاد و هو الشيء الذي سوف يغير تماما مستقبل الآيفون ليصبح اكثر تطورا .

.

و قد إنشتر هذا الخبر بشكل كبير جدا مع العلم انه لم يمضي سوى أيام عن كشف توثيق شركة آبل لبراءة إختراع جديد يتعلق بإنتاج هواتف آيفون قابلة للطي ، و كما يبدو فإن شركة آبل من المتوقع أنها تخطط لإطلاق هاتف الآيفون القادم بمواصفات خيالية من أجل الحفاظ على مستخدميها .

الكاميرا الثلاثية الأبعاد التي تعمل عليها شركة آبل حاليا سوف يتم إنتاجها بالتعاون مع شركة LG Innotek و تطمح شركة آبل من خلال هذا التعاون إلى تطوير هواتفها و تلبية طلبات مستخدميها و الذين بدؤوا يشتكون من عدم توفر أي إختلاف في هواتف الآيفون و خصوصا بعد فشل هاتف الآيفون 7 و إنخفاض نسبة مبيعاته بشكل كبير على مدار الأيام السابقة نظرا لكون أغلب المستخدمين يعتقدون بأنه لا يتوفر على أي شيء مختلف عن هاتف الآيفون 6 بلاس ، و هو الشيء الذي جعل آبل تعيد النظر في تهيئة هواتف الآيفون الخاصة بها .

العام المقبل سوف يكون إنطلاقة جديدة لشركة آبل مع هاتف آيفون جديد بمميزات و خصائص مبتكرة من المحتمل جدا أن تستعيد من خلالها شركة آبل ثقة و إهتمام مستخدميها في ظل المنافسة الشديدة التي أصحبت تشكلها الشركات المنافسة و خصوصا بعد دخول جوجل لمجال تصنيع الهواتف الذكية بهاتفها بيكسيل .

.
الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :