آندرويد

تطبيق هام و مفيد لجميع مستعملي الواتس آب

كما نعلم جميعا فإن تطبيق الواتس آب يختلف في طريقة عرضه للرسائل عن تطبيق الفيس بوك ماسنجر ، و حقيقة فإن فيس بوك ماسنجر يتميز بكون الرسائل بعض التوصل بها على الهاتف تظهر بشكل عائم على شاشة الهاتف مما يتيح إمكانية الرد عليها بشكل اسهل و اسرع عكس تطبيق الواتس آب و الذي كي ترد من خلاله على الرسالة يجب أن تقوم بالولوج إلى التطبيق أو الرد من خلال الإشعارات .

لهذا و من أجل تسهيل عملية التواصل مع الأشخاص الآخرين على تطبيق الواتس آب فإن أفضل ما يمكنك إستعماله هو تطبيق Flychat ، و هو عبارة عن تطبي مجاني فور أن تقوم بتنصيبه على هاتفك يساعدك في عرض رسائل الواتس آب على شكل رسائل تطبيق فيس بوك ماسنجر بحيث تظهر أيضا عائمة على شاشة الهاتف و يمكنك الرد عبر هذه العملية بسهولة على الرسائل دون الحاجة إلى فتح و تشغيل الواتس آب .

تطبيق هام و مفيد لجميع مستعملي الواتس آب
تطبيق هام و مفيد لجميع مستعملي الواتس آب

و المميزو في تطبيق Flychat أنه لا يدعم فقط تطبيق الواتس آب و إنما يدعم العديد من التطبيقات الأخرى الخاصة بالدردشة و المراسلة الفورية مثل تطبيق جوجل ماسنجر و تويتر إلى جانب سكايب و العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكنك إظهارها بشكل عائم على الشاشة فور التوصل بأي رسالة جديدة .

تطبيق هام و مفيد لجميع مستعملي الواتس آب
تطبيق هام و مفيد لجميع مستعملي الواتس آب

و من اجل إستعمال تطبيق Flychat ما عليك سوى النقر عل الرابط الموجود أسفل التدوينة ثم تحميله و تنصيبه على هاتف الآندرويد الخاص بك ، و من ثم تقوم بإضافة تطبيق الدردشة الذي ترغب في أن يتم عرض الرسائل الواردة عليه بشكل عائم عل الشاشة مثل خاصية الفيس بوك ماسنجر و بهذه الطريقة يمكنك الرد على الرسائل بشكل سهل و سريع .

تحميل تطبيق Flychat 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock