برامج و اضافات

تسريع و صيانة الحاسوب مع أقوى برنامج مجاني

إذا كنت واحدا من بين مستخدمي حواسيب نظام تشغيل الويندوز فإنك بلا شك احيانا تعاني من بعض المشاكل الشائعة مع الويندوز مثل بطئ النظام أو صعوبة حذف بعض الملفات و عدم معرفة كيفية إصلاح أخطاء الريجستري و غيرها من الأخطاء الأخرى و التي تواجه اي مستخدم للويندوز بشكل عام .

و بالرغم من أن هناك العديد من البرامج المجانية التي تعمل على تنظيف و تسريع و صيانة الويندوز إلا اننا اليوم في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على برنامج مختلف للغاية حيث أنه يوفر مجموعة م الوظائف و الخصائص المتعددة في منصة واحدة ، و موضوعنا اليوم سوف يكون عن البرنامج العملاق HDCleaner .

تسريع و صيانة الحاسوب مع أقوى برنامج مجاني
تسريع و صيانة الحاسوب مع أقوى برنامج مجاني

برنامج  هو واحد من برامج صيانة الحاسوب و المميز في هذا البرنامج أنه يوفر خصائص متنوعة و متعددة من أجل التخلص من اي مشكلة تواجهك مع حاسوبك بشكل سهل و سريع جدا ، و من بين الخصائص المهمة في برنامج HDCleaner هي إمكانية تنظيف الحاسوب بشكل كامل بالإضافة إلى تنظيف المتصفحات من المخلفات و ايضا حذف الملفات المكررة و غيرها ، إلى جانب أنه يوفر ايضا ميزة إصلاح أخطاء الويندوز بنقرة زر واحدة بالإضافة ايضا إلى خاصية حذف البرامج المستعصية و مزايا اخرى عديدة .

تسريع و صيانة الحاسوب مع أقوى برنامج مجاني
تسريع و صيانة الحاسوب مع أقوى برنامج مجاني

رغم المميزات العالية جدا و التي يوفرها برنامج HDCleaner إلا أنه مع ذلك متوفر بشكل مجاني و يمكنك الحصول عليه مباشرة عبر النقر على رابط التحميل ادناه ، كما أنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز و يدعم جميع إصدرات نظام تشغيل الويندوز بمختلف أنواعها ، أما إن كنت ترغب في الإطلاع على برامج أخرى مشابهة لبرنامج HDCleaner يكفي أن تقوم بالضغط هنا .

تحميل برنامج HDCleaner 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :