آندرويد الهواتف الذكية

تسريع هاتف الآندرويد بنقرة زر واحدة مع هذا التطبيق

كما نعلم جميعا فإن هواتف نظام تشغيل الآندرويد مع مرور الوقت تصبح بطيئة نوعا ما حيث انه كلما طالت مدة إستعمالك للهاتف كلما لاحظت انه يصبح بطيئا بعض الشيء و كفاءة النظام تقل و هذا يعود إلى اسباب عديدة من بينها هو أنك لا تقوم بتنظيف الهاتف من المخلفات و الملفات الغير الضرورية من وقت لآخر ، حيث أنه من المهم جدا أن تحرص على تنظيف هاتفك و خصوصا عبر إستعمال التطبيقات المخصصة لذلك ، و من بين أقوى التطبيقات حاليا هو تطبيق يدعى Turbo Cleaner – Boost, Clean .

تطبيق Turbo Cleaner – Boost, Clean هو عبارة عن تطبيق يعمل على تنظيف و تسريع هواتف الآندرويد بنقرة زر واحدة فقط ، حيث أن هذا التطبيق يعتبر من اشهر و افضل و أكثر التطبيقات إستعمالا في الوقت الحالي ، و قد اتبث جدارته حقا لأنه بعد إستعماله في اي هاتف آندرويد سوف تلاحظ بأن هاتفك اصبح اسرع بكثير من حيث الإستعمال .

و من أجل تحميل تطبيق Turbo Cleaner – Boost, Clean و إستعماله ما عليك سوى الضغط على الرابط الخاص بالتحميل الموجود اسفل هذا التدوينة مباشرة ثم تنصيب التطبيق على هاتفك ، و بعد تشغيل التطبيق سوف يعمل على فحص التطبيقات  و الملفات على جهازك ليقوم مباشرة بتسريع هاتفك بعد ذلك .

تحميل تطبيق Turbo Cleaner – Boost, Clean 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.