الحماية برامج و اضافات

تحميل برنامج الحماية العملاق Kaspersky Anti-Virus بتفعيل قانوني مجانا

يعتبر برنامج الحماية Kaspersky Anti-Virus من بين اقوى برامج الحماية المضادة للفيروسات على مستوى العالم حيث أنه تابع للشركة العملاقة كاسبرسكي و التي تعتبر من بين الشركات العالمية الأشهر على الإطلاق ، و بما ان برنامج Kaspersky Anti-Virus هو برنامج قوي و مميز و فعال ضد البرمجيات الخبثة فإن شركة كاسبرسكي تطرح برنامجها بشكل مدفوع حيث أنه إن اردت إستعماله يجب أن تقوم بشرائه لتستطيع الإستفادة منه و إستخدامه على الحاسوب الخاص بك ، لكن في الوقت الحالي فإن شركة Kaspersky Anti-Virus قد قامت بطرح عرض جديد لجميع مستعملي أجهزة الحواسيب بحيث يمكنك الحصول على برنامج Kaspersky Anti-Virus بشكل مجاني .

.

برنامج Kaspersky Anti-Virus متاج الآن بشكل مجاني و يمكنك تحميله عبر النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة ، حيث أنك بعد الضغط على الرابط أدناه سوف ينتقل بك إلى صفحة الحصول على البرنامج و التي سوف تجدها على الشكل التالي كما هو موضح أدناه .

برنامج Kaspersky Anti-Virus من طرف شركة كاسبرسكي قد قامت بطرحه لمدة 3 أشهر بشكل مجاني حيث أنك بعد تحميل و تنصيب البرنامج سوف تستطيع إستعماله لمدة 90 يوما دون أي مشاكل إذ أنه بعد التنصيب مباشرة سوف يتم تفعيل البرنامج تلقائيا و قانونيا دون أن تحتاج للبحث عن اي سيريالات و غيرها من الأمور .

برنامج Kaspersky Anti-Virus يدعم جميع أجهزة الحواسيب و مختلف إصدارات نظام التشغيل بما في ذلك الويندوز 7 و الويندوز 10 لكونها أكثر أنظمة تشغيل الويندوز إستعمالا في الوقت الحالي ، مع العلم أنه يدعم أيضا الويندوز XP و يمكنك الإستفادةم ن جميع خصائص الحماية التي يوفرها برنامج Kaspersky Anti-Virus ، و بهذه الطريقة فأنت تضمن الأمان لحاسوبك و الحفاظ عليه من اي برمجيات خبيثة محتملة .

تحميل برنامج Kaspersky Anti-Virus مجانا مع تفعيل قانوني 

.

و إلى هنا ينتهي هذا الموضوع و إذا كنت تعتقد أن هذه التدوينة قد تفيد احدا من أصدقائك فلا تتردد في مشاركتها معه عبر الضغط على أزرار المشاركة في الشبكات الإجتماعية .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :