آندرويد

تحميل الألعاب و التطبيقات المدفوعة مجانا على الهاتف بسهولة

هناك العديد من التطبيقات المجانية التي لا شك بانها مفيدة و متنوعة و التي سواءا كانت عبارة عن تطبيقات توفر خدمات أو تطبيقات الألعاب ، لكن في مقابل ذلك فإن هناك الكثير أيضا من التطبيقات المتاحة بشكل مدفوع و التي لا يمكنك الحصول عليها إلا بعد أن تقوم بدفع ثمنها و نحن هنا نتحدث عن التطبيقات المتاحة في متجر الجوجل بلاي الخاصة بنظام تشغيل الآندرويد فقط ، حيث أنه مع أن هذه التطبيقات متاحة بشكل مدفوع إلا ان هناك دائما طرقا يمكن إستعمالها للحصول على هذه التطبيقات مجانا و من أشهر الطرق حاليا هي عبر إستعمال تطبيق يدعى AC Market .

تطبيق AC Market هو عبارة عن متجر للتطبيقات الخاصة بنظام تشغيل الآندرويد و هو تقريبا يوفر جميع التطبيقات الموجودة على متجر الجوجل بلاي ، إلا ان ميزة AC Market أنه يتيح التطبيقات المدفوعة على متجر الجوجل بلاي مجانا على منصة AC Market ، و هذا يعني أنه يمكنك عبر تحميله و تتبيثه في هاتفك الآندرويد تحميل جميع التطبيقات مجانا دون ان تدفع أي مقابل مالي لقاءها .

تحميل الألعاب و التطبيقات المدفوعة مجانا على الهاتف
تحميل الألعاب و التطبيقات المدفوعة مجانا على الهاتف

من أجل تحميل تطبيق AC Market و إستخدامه ما عليك سوىا النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة مباشرة ثم سوف يتم الإنتقال بك إلى الموقع الرسمي لتطبيق AC Market ، و بعد  تحميل و تشغيل التطبيق قم بالولوج إليه و البحث عن أي تطبيق مدفوع على الجوجل بلاي لتجد بأنه مجاني على AC Market .

و بهذه الطريقة السهلة و السريعة فإنه يمكنك تحميل التطبيقات و الألعاب المدفوعة مجانا بواسطة إستخدام تطبيق AC Market ، و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التني نتمى أن تكون قد أفادتك و التي ندعوك إلى مشاركتها مع أصدقائك عبر النقر على أزرار المشاركة في الشبكات الإجتماعية .

تحميل تطبيق AC Market من موقعه الرسمي 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock