المجلة

تحديث جديد لتطبيق آنستغرام خلق الرعب بين المستخدمين

تطبيق آنستغرام بعد ان قامت شركة فيس بوك بالإستيلاء عليه في عام 2012 فقد اصبح من بين اهم الشبكات الإجتماعية ، حيث أنه من اكثر التطبيقات إستعمالا في الوقت الحالي في جميع انحاء العالم ، و عبر تطبيق آنستغرام فإن المستخدمين يقومون بتبادل الصور و الفيديوهات و مشاركتها مع أصدقائهم أو متابعيهم و أيضا فإنه من خلال تطبيق آنستغرام يتم تبادل الرسائل النصية بشكل كبير جدا ليصبح من بين أهم وسائل الدردشة و المراسلة .

و في ظل تطوير شركة فيس بوك لتطبيقاتها فإن تطبيق آنستغرام قد حصل على تحديث جديد خلق الرعب بين مستخدمي التطبيق و هو تحديث من شأنه أن يفضح بعض الاصدقاء حيث أن أي شخص تراسله الآن على تطبيق آنستغرام و يقوم ذلك الشخص بإلتقاط صورة أو سكرين شوت للمراسلة فإن تطبيق آنستغرام يخبرك بذاك .

instagram-screenshot-800

إبتداءا من الآن فإن أي شخص يقوم بتصوير المحادثة بينك و بينه سوف تحصل على تنبيه في حسابك على آنستغرام و هذه الميزة الجديدة التي حصل عليها تطبيق آنستغرام خلقت مجموعة من المشاكل بين المستخدمين حيث أنهم لم يعودوا قادرين على عمل سكرين شوت للرسائل لكون الطرف الآخر من المحادثة سوف يعلم بأنه تم عمل سكرين شوت لرسائله .

و على الجهة الأخرى فإن هناك العديد من المستخدمين لمنصة آنستغرام سعيدون بهذا التجديث الجديد لكونه يحمي خصوصيتهم و يجعلهم على علم و إطلاع بالاشخاص الذين يقومون بتصوير محادتاثهم و مشاركتها مع الآخرين دون إذنهم ، و للإشارة فإن ميزة التنبيه أنثاء إلتقاط سكرين شوت للرسائل موجودة شكل مسبق على العديد من التطبيقات من بينها سناب شات و تيليجرام و على ما يبدو أن فيس بوك بدأت تسير على حذو التطبيقات المنافسة .

و من المتوقع ان تصل هذه الميزة أيضا إلى تطبيق واتس آب و فيس بوك ماسنجر و خصوصا ان فيس بوك تعمل حاليا على تطوير جميع خدماتها كي تحافظ على مكانتها و رغم أنه ليس هناك اي خبر حاليا يؤكد حصول واتس آب على هذه الخاصية إلا أنه يظل من بين الإحتمالات الوارد حدوثها ، و إن لم تكن من مستعملي تطبيق آنستغرام فإنه يمكنك تحميله و تجربة إستعماله عبر النقر على الرابط اسفله .

تحميل تطبيق آنستغرام 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock