أنظمة التشغيلويندوز 10

برنامج مجاني للتحكم في جميع إعدادات الويندوز بنقرة زر واحدة

سواءا كنت تستعمل نظام تشغيل الويندوز 7 أو  8 أو نظام تشغيل الويندوز 10 الحديث فإنك بلا شك احيانا تعاني من صعوبة االوصول إلى بعض الإعدادات في الويندوز سواءا من أجل إجراء بعض التغييرات فيها او من أجل إصلاح مشكلة معينة ، و هو الشيء الذي قد يجعلك تضيع الكثير من الوقت إما في البحث على شبكة الأنترنت أو في البحث بنفسك داخل إعدادات الويندوز و التي تعد بالعشرات ، لهذه في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف على الحل الأسرع لهذه المشكلة و هو برنامج مجاني تستطيع عن طريقه التحكم في جميع إعدادات نظام تشغيل الويندوز بنقرة زر واحدة .

البرنامج الذي نتحدثت عنه هو أداة مجانية تدعى nuePanel و هو عبارة عن لوحة تحكم شاملة لجميع الإعدادات في نظام تشغيل الويندوز يغنيك عن البحث عنها بشكل يدوي حيث أنك بمجرد تحميل و تنصيب البرنامج و تشغيله بعد ذلك سوف تجد قائمة كبيرة بمجموعة من الإعدادات التي تستطيع التحكم فيها عبر برنامج nuePanel بسهولة .

برنامج مجاني للتحكم في جميع إعدادات الويندوز بنقرة زر واحدة

يمكنك من خلال البرنامج nuePanel التحكم في جميع الإعدادات في الويندوز بمختلف أنواعها و نحن نقصد بذلك إعدادات الخصوصية و الصوت و الشاشة و الشبكة و إعدادات البرامج و مدير الويندوز و القرص الصلب و كل شيء ، و المميز في برنامج nuePanel أنه يعرض لك الإعدادات بشكل منظم و مرتب مما يجعل إستعماله سهل جدا بشكل كبير .

برنامج مجاني للتحكم في جميع إعدادات الويندوز بنقرة زر واحدة
برنامج مجاني للتحكم في جميع إعدادات الويندوز بنقرة زر واحدة

و من أجل تحميل برنامج nuePanel قم بالنقر على رابط التحميل أسفل التدوينة ، و إن كنت من مستعملي نظام تشغيل الويندوز 10 أو أي إصدار آخر من نظام تشغيل الويندوز فإنه يمكنك الإطلاع عى بعض البرامج الأخرى المفيدة عبر الضغط هنا و التي تساعدك على إستعمال الويندوز و حل جميع مشاكله .

تحميل برنامج nuePanel 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock