iOS

إجراء مكالمات بالفيديو دون الكشف عن هويتك الحقيقية مع هذا التطبيق

عندما ترغب في إجراء مكالمة أو محادثة بالفيديو مع اي شخص فإنك قد تقلق من فكرة أن الشخص الآخر قد يتعرف عليك أو سوف يراك تتحدث بالصوت و الصورة مما يجعلك تشعر بالتوتر من فكرة أنه قد يقوم بتسجيل الفيديو أو ربما يقوم بأخذ موقف منك و غيرها من الأمور الاخرى ، لهذا فقد ظهر تطبيق جديد من أجل حل هذه المشكلة و هو عبارة عن تطبيق يسمح لك بإجراء مكالمة بالصوت و الصورة و دون الكشف عن هويتك الحقيقية و نحن هنا نتحدث عن تطبيق يدعى Dusk – Anonymous live video .

يعمل تطبيق Dusk – Anonymous live video على تمويه الآخرين من خلال إخفاء ملامج وجهك إلى جانب أنه يقوم بتغيير نبرة صوتك بشكل كامل و بالتالي فإنه يمكنك التحدث مع اي شخص عبر إستعمال تطبيق Dusk – Anonymous live video و أنت تضمن بشكل كامل أنه من المستحيل على أي شخص أن يتعرف عليك .

قد يطرأ في بالك سؤال إذا ما كان أي شخص لن يتعرف عليك فلماذا سوف تحتاج التحدث بالفيديو أصلا ؟ ، طبعا سؤال في محله و للإجابة عنه فإن تطبيق Dusk – Anonymous live video مهمته أن يوفر للاشخاص الذين يريدون التعبير عن آرائهم و مناقشة أفكارهم بشكل مباشر إمكانية القيام بهذه العملية مع حماية خصوصيتهم من خلال إحفاء هويتهم ، أي أنك مع تطبيق Dusk – Anonymous live video تستطيع التحدث مباشرة و قل أي شيء تريده بالصوت و الصورة و لكن في نفس الوقت فإنه لا أحد يستيطع مشاهدة صورتك و لا أحد يستطيع التعرف على صوتك .

تطبيق Dusk – Anonymous live video جاء بفكرة مميزة و جديدة في نفس الوقت ، و حتى تستفيد من هذا التطبيق فإنه يمكنك تحميله عبر الضغط على رابط التحميل الموجود بالأسفل ، و تجدر الإشارة إلى ان التطبيق متاح حاليا على منصة الآب ستور فقط أي أنه يمكن لجميع مستعملي الآيفون إستخدامه بشكل مجاني و عادي جدا .

تحميل تطبيق Dusk – Anonymous live video 

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :