الربح من الانترنات

كيفية التسجيل في شركة mgcash للربح من الترويج لعروض الـ CPA

بعد الإلحاح الكبير الذي أصبحنا نتوصل به من طرف العديد من المتاعبين و الذين يتساءلون عن كيفية الإلتحاق بشركات الـ CPA من أجل البدء في العمل على الترويج لعروض الـ CPA و الربح من خلالها فإنه في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على واحدة من الشركات المميزة جدا و التي تعتبر من بين أفضل الشركات التي يمكن أن يلجأ إلى العمل معها أي شخص مبتدئ في مجال الـ CPA حيث أن هذه الشركة و التي تدعى mgcash تتميز بكونها تقبل المبتدئين و لا تقوم بإتصال هاتفي مع اي شخص كما انها تتوفر على عروض رائعة و جيدة جدا إلى جانب أنها موثوقة تدفع للمستخدمين كل 15 يوم و الأهم أنها تدعم جميع طرق الدفع بما في ذلك البايبال و الحد الأدنى للدفع هو 50 دولار .

من أجل التسجيل في شركة mgcash فإن ما عليك القيام به هو الضغط على رابط الدخول إلى الموقع و الذي سوف تجد رابطه مباشرة اسفل الموضوع ، و سوف تجد واجهة التسجيل في الموقع على الشكل التالي :

كما هو موضح في الصورة أعلاه قم بملئ البيانات كما ترى في الصورة ، بحيث تقوم بكتابة جميع المعلومات ، و للإشارة فإنه يجب أن يكون لديك موقع إلكتروني و ليس شرطا أن يكون لدى موقعك زوار ، يكفي ان تتوفر على موقع إلكتروني حتى و إن كان بدومين مجاني .

بعد الإنتهاء من التسجيل يمكنك الدخول إلى حسابك في شركة mgcash مباشرة و الإطلاع على مختلف العروض التي يمكنك الترويج لها ، حيث سوف تجد عروض في مجالات مختلفة و لمختلف الدول حول العالم ، و هناك عروض يمكنك أخذ رابط الترويج الخاص بها مباشرة و هناك عروض أخرى يجب أن تقوم بتقديم طلب أولا للحصول على رابط الترويج من خلال توضيح كيفية ترويجك للعرض و الطرق التي سوف تستخدمها .

الدخول إلى موقع شركة mgcash 

و بهذا نكون قد إنتهينا على أمل أن نلقاك في تدوينة قادمة بخصوص شركة جديدة للربح من الترويج لعروض الـ CPA .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

  1. انا سجلت وقالي لتفعيل حسابك بعد يومين او 3 ايام وانا كنت مسجل من يوم 13 سبتمبر ولسه مش عايز يدخل علي الموقع باسم حسابي الحل ايه ؟

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock