iOSآندرويد

كيفية إلتقاط صور متحركة بواسطة الهاتف مع إضافة ثأثيرات و مشاركتها مع الآخرين

من بين الأشياء التي أصبح يتم تداولها على الشبكات الإجتماعية في الآونة الأخيرة بشكل كبير جدا هي الصور المتحركة ، و التي اصبحت تحصد إنتباه و إهتمام اغلب المستخدمين لمواقع التواصل الإجتماعي و أيضا تطبيقات الدردشة و المراسلة الفورية ، و بدل أن تقوم بالبحث عن صور متحركة و ما إلى ذلك في محركات البحث و مواقع الأنترنت بشكل عام و تضيع الكثير من الوقت و قد لا تجد ما تريده ، فإنه يمكنك بنفسك أن تقوم بإلتقاط صورة متحركة و تقوم بالتعديل عليها من خلال إضافة تأثيرات ثم مشاركتها مع أصدقائك بشكل سهل و سريع و كل هذا من خلال إستعمال تكبيق مجاني يدعى GIPHY CAM. The GIF Camera .

تطبيق  GIPHY CAM. The GIF Camera هو واحد من التطبيقات المميزة جدا و التي يجب أن تجرب إستعمالها في حالة ما إذا كنت تحب مشاركة الصور المتحركة ، حيث أن التطبيق يسمح لك بإلتقاط صورة متحركة بطريقة إحترافية و القيام بإضافة مجموعة من الثأثريات و التي هي عبارة عن ملصقات مضحكة و ترفيهية إلى جانب التلاعب بالألوان و ما إلى ذلك .

و من أجل الحصول على تطبيق  GIPHY CAM. The GIF Camera فإنه يمكنك تحميله ممن خلال النقر على رابط التحميل أسفل التدوينة مباشرة حسب نوعية نظام التشغيل الذي تستخدمه ، حيث أن تطبيق  GIPHY CAM. The GIF Camera متوفر في نسخته لمستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد و أيضا لمستخدمي هواتف الآيفون أو أجهزة نظام تشغيل الـ iOS .

من مميزات تطبيق  GIPHY CAM. The GIF Camera أنه سهل جدا ، حيث أنك بعد تحميل و تتبيث التطبيق قم تشغيله و إلتقاط صورة متحركة ثم عدل عليها بما يناسبك من تأثيرات ، ثم قم بحفظها او مشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي ، و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى أن تكون قد أفادتك و التي ندعوك إلى مشاركتها مع أصدقائك عبر النقر على أزرار المشاركة في الشبكات الإجتماعية .

تحميل تطبيق  GIPHY CAM. The GIF Camera على : الآيفون الآندرويد 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock