المجلة

تعرّف على الشخص الذي كان يربح المال من الأنترنت عن طريق قتل الأطفال !

الأنترنت عالم مليء بالغرائب و كما يوجد طرق مشروعة و قانونية لربح المال من الأنترنت فهناك ايضا طرق غير مشروعة و بشعة جدا يستعملها بعض الاشخاص من أجل كسب المال من الأنترنت ، و لكن الطرق الغير مشروعة و الغير قانونية بمختلف أنواعها لا توجد على الأنترنت الذي أنت عليه الآن بل توجد في الجانب السفلي او على ما يسمى بالأنترنت المظلم .

الأنترنت المظلم هو العالم الخفي من الأنترنت ، حيث أن الأنترنت ينقسم إلى نوعين هناك الظاهر و هناك الخفي و الظاهر هو الذي تتصفح منه أنت الآن و تقوم عن طريقه بالولوج إلى المواقع و غيرها من الأمور ، أما الأنترنت الخفي فهو عالم تحدث فيه جميع انواع الجرائم و الأشياء الغير قانونية و للتعرف أكثر على الأنترنت المظلم شاهد هذا الفيديو :

في تدوينة اليوم سوف نتعرف على شخص كان موجودا على الأنترنت المظلم خلال السنوات السابقة قبل أن يتم إعتقاله و كان يستعمل طريقة غريبة من أجل ربح المال أو الحصول على المال من الأنترنت المظلم و هو شخص يدعى Peter Scull .

Peter Scully هو شخص مختل حيث كان هذا الرجل يقوم بإختطاف الأطفال خصوصا و يقوم بتعذيبهم و كان الناس يدفعون له من خلال الأنترنت المظلم مقابل أن يقوم بعرض فيديوهات و هو يقوم بتعذيب الأطفال ، و كان هذا الرجل يقوم بالحفر في شقته لدفن ضحاياه عندما يقوم بالإنتهاء من التعذيب و قتلهم .

كان Peter Scully يقوم بتعذيب ضحاياه بطرق ربما لن تتخيلها حتى في عقلك حيث أنه كان يطبق كل أنواع التعذيب ، و الاسوء أنه كان يقوم بعرض فيديوهات مباشرة و يسمح للمشاهدين أو الأشخاص الذين يدفعون المال أن يقترحوا طريقة للتعذيب و يقوم بها أمام أعينهم و الغريب أكثر أن زبناءه كانوا يستمتعون بذلك .

images

و Peter Scully هو واحد فقط من اشخاص كثيرين جدا على الأنترنت المظلم و الذي نحذر من محاولة الدخول إليه دائما حيث أنه غير آمن و قد يتم إختراقك في أي وقت إذا دخلت إليه و أنت لست على دراية ، كما أن الـ FBI طوال الوقت في شبكة الأنترنت المظلم تبحث عن أي شخص يقوم ببيع او شراء أي خدمة هناك .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock