آندرويد

تعديل الصور على الآندرويد مع أفضل 5 تطبيقات مجانية

تعديل الصور هو من بين أكثر الأمور التي يقوم بها مستخدمو الهواتف الذكية اليوم سواءا مستخدمي هواتف الآيفون او مستعملي نظام تشغيل الآندرويد ، و رغم ان هناك المئات بل الآلاف من تطبيقات تعديل الصور على متجر الجوجل بلاي إلا ان هذا لا يعني بأن جميعها جيدة حيث هناك بعض التطبيقات التي يمكن القول عنها بأنها رديئة جدا و لا توفر الخصائص أو الأدوات المطلوبة للتعديل على الصور و إستخراجها بطريقة عالية الإحترافية .

لهذا في هذه التديونة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على بعض التطبيقات المميزة جدا و التي يمكنك إستعمالها في التعديل على الصور الخاصة بك من اجل جعلها تبدو أفضل عبر إضافة مجموعة من المؤثرات و غيرها من الأمور الأخرى التي توفرها التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور .

1 – تطبيق Autodesk Pixlr

يعتبر تطبيق Autodesk Pixlr من بين أفضل التطبيقات التي يمكن إستعمالها من أجل التعديل على الصور بإستعمال هواتف الآندرويد حيث يوفر هذا التطبيق مجموعة من الخيارات و الأدوات المتنوعة سواءا من أجل إضافة تأثيرات أو دمج الصور مع بعضها او قص الصورة و خصائص أخرى كثيرة جدا يمكنك الإستفادة منها مع تطبيق Autodesk Pixlr ، و للإشارة فإنه تطبيق مجاني و يمكنك الحصول عليه مباشرة عبر الضغط على الرابط أسفله .

تحميل تطبيق Autodesk Pixlr 

2 – تطبيق Snapseed 

تطبيق Snapseed هو واحد من بين التطبيقات الشهيرة جدا في ما يخص تعديل الصور على هواتف الآندرويد و يعود الفضل في ذلك إلى كون تطبيق Snapseed تابع للشركة العملاقة و الغنية عن التعريف جوجل ، حيث قامت بإصداره في وقت سابق و حصل التطبيق على إقبال كبير من طرف مستعملي الآندرويد لأنه يوفر مجموعة من الأدوات الإحترافية للتعديل على الصور و تحسينها بإستعمال الهاتف فقط و هو ايضا مجاني و يمكنك تحميله عبر الرابط أدناه من متجر الجوجل بلاي .

تحميل تطبيق Snapseed 

3 – تطبيق Toolwiz Photos 

يوفر تطبيق Toolwiz Photos مزايا عديدة من أجل التعديل على الصور بإستعمال هواتف الآندرويد بطريقة إحترافية للغاية ، و من بين الخصائص التي يوفرها هذا التطبيق أنه يتيح لك إمكانية تحويل الصور الخاصة بك من صور عادية إلى صور كرتونية أو لوحات فنية ، كما يمكنك عبره التحكم في درجة الألوان و الرسومات و العديد من المزايا الأخرى التي سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك بعد تجربة إستعماله عبر تحميله على جهازك .

تحميل تطبيق Toolwiz Photos 

4 – تطبيق PicsArt

تطبيق PicsArt هو واحد من بين اشهر التطبيقات الموجودة حاليا ، و عن طريق إستخدام هذا التطبيق فأنت تستطيع إضافة تأثريات متنوعة على صورك بواسطة هاتفك الآندرويد إلى جانب أنه يتيح إمكانية الكتابة على الصور بطرق جذابة و يوفر العديد من المزايا الأخرى مثل التطبيقات السابقة .

تحميل تطبيق PicsArt 

5 – تطبيق VSCO 

ميزة تطبيق VSCO انه لا يتيح لك إمكانية التعديل على الصور الخاصة بك فقط بل ايضا يمكنك عن طريقه التعديل على الفيديوهات عبر التحكم في الإضاءة و المؤثرات .

تحميل تطبيق VSCO 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock