مواقع و خدمات

تحويل ملفات الـ PDF إلى وورد بسهولة جدا و بدون برامج

من بين الأمور التي يبحث الكثير من الاشخاص عن كيفية القيام بها هي عملية تحويل ملفات الـ PDF إلى ملفات وورد بشكل سهل و سريع ، و رغم أن هناك العديد من البرامج المجانية التي يمكن استخدامها من أجل تحويل ملفات PDF إلى وورد بسهولة إلا أن هناك أيضا مجموعة من الطرق التي يمكنك إستعمالها لإنجاز هذه المهمة بدون الحاجة إلى تحميل أية برامج و ما إلى ذلك ، و من بين هذه الطرق هي عبر إستعمال موقع مجاني يدعى cometdocs .

موقع cometdocs هو واحد من بين الكثير من المواقع التي تتيح إمكانية تحويل الكتب الإلكترونية إلى ملفات وورد بشكل سهل و سريع ، و المميز في موقع cometdocs أنه لا يتطلب من المستخدم له أن يتسجل فيه أو يقوم بإنشاء حساب عليه ، و طريقة إستعمال الموقع سهلة و بسيطة و هي كالتالي :

بداية قم بالنقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة مباشرة ، ثم بعد ذلك قم بالولوج إلى منصة موقع cometdocs و الذي سوف تجد واجهته على الشكل التالي :

تحويل ملفات الـ PDF إلى وورد بسهولة جدا و بدون برامج
تحويل ملفات الـ PDF إلى وورد بسهولة جدا و بدون برامج

بعد ذلك قم بالضغط على زر أو ايقونة Go to web app ثم بعد ذلك قم بإختيار الكتاب الإلكتروني أو ملف الـ PDF الذي ترغب في تحويله إلى وورد من على جهازك ليتم إضافته إلى منصة موقع cometdocs .

الآن ما عليك القيام به هو سحب ملف الـ PDF إلى خانة الـ Convert ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار الوورد بحيث يتم تحويل الملف إليه ، و بعد ذلك تقوم مباشرة بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بك ثم تضغط مباشرة على تحويل أو Convert ، تماما كما هو موضح في الصورة أسفله .

تحويل ملفات الـ PDF إلى وورد بسهولة جدا و بدون برامج
تحويل ملفات الـ PDF إلى وورد بسهولة جدا و بدون برامج

و بهذه الطريقة تكون قد إنتهيت من عملية تحويل الملف بحيث سوف تجد بأن الموقع أرسل لك الملف في صيغة وورد على بريدك الإلكتروني ، و ما عليك سوى الذهاب إلى علبة الواردات و سوف تجد الملف و يمكنك تحميله على حاسوبك مجانا و بسهولة .

screenshot_21

الدخول إلى موقع cometdocs 

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. – I’ll make sure to up the Shitty Racist parts of my column next week, that should make you ha8e3.@mrpjrp2y4 – Get over it. You’ve been leaving negative comments since that Jeff Gordon breakdancing video where I quoted King of the Hill and you thought it made me anti-white people.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock