الرئيسية / الفيديوات / بالفيديو : كيفية شحن الهاتف بواسطة الليمون دون الحاجة للكهرباء

بالفيديو : كيفية شحن الهاتف بواسطة الليمون دون الحاجة للكهرباء

هناك العديد من الطرق و التجارب الغريبة التي يجريها العديد من الأشخاص على الهواتف الذكية الخاصة بهم في محاولة لإكتشاف اشياء جديدة ، و من بين الطرق التي تمت تجربتها منذ وقت سابق و كانت بالفعل ناجحة جدا ، هي إمكانية شحن بطارية الهاتف بواسطة الليمون ، حيث يمكن للمستخدمين الذين تنقطع هواتفهم عن الشحن في أماكن لا توجد بها كهرباء أن يستعينوا بالليمون كبديل من اجل شحن بطارية الهاتف .

لا شك بأنه شيء غريب نوعا ما إلا انه بالفعل فعال ، و للإشارة فإن الليمون ليس الوسيلة الوحيدة التي يمكن من خلالها شحن الهاتف فهناك بعض المستخدمين الذين قاموا ايضا بتجربة البطاطس إلى جانب التفاح و أيضا البصل إلا أن الليمون هو أكثر وسيلة لشحن الهاتف بشكل سهل و سريع في أي مكان و في اي وقت .

بالفيديو : كيفية شحن الهاتف بواسطة الليمون دون الحاجة للكهرباء
بالفيديو : كيفية شحن الهاتف بواسطة الليمون دون الحاجة للكهرباء

كل ما عليك القيام به هو أن تقوم بوصل شاحن الهاتف مع الليمون بعد أن تقسمها إلى نصفين ثم دمجه مع الهاتف و سوف تلاحظ على الفور أن الهاتف يتم شحنه بسهولة ، و للتعرف أكثر على كيفية القيام بهذه العملية إليك هذا الفيديو السريع الذي يشرحها بشكل توضيحي .

تجربة غريبة لكنها مفيدة و خصوصا إذا كنت متواجد في أماكن ليس بها كهرباء بحيث ما عليك فعله هو وضع ليمونة بشكل دائم في حقيبتك من اجل إنقاذ نفسك في المواقف الصعبة .

عن Ismail El Mahi

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *