الفيديواتالهواتف الذكية

بالفيديو : كيفية شحن الهاتف بواسطة الليمون دون الحاجة للكهرباء

هناك العديد من الطرق و التجارب الغريبة التي يجريها العديد من الأشخاص على الهواتف الذكية الخاصة بهم في محاولة لإكتشاف اشياء جديدة ، و من بين الطرق التي تمت تجربتها منذ وقت سابق و كانت بالفعل ناجحة جدا ، هي إمكانية شحن بطارية الهاتف بواسطة الليمون ، حيث يمكن للمستخدمين الذين تنقطع هواتفهم عن الشحن في أماكن لا توجد بها كهرباء أن يستعينوا بالليمون كبديل من اجل شحن بطارية الهاتف .

لا شك بأنه شيء غريب نوعا ما إلا انه بالفعل فعال ، و للإشارة فإن الليمون ليس الوسيلة الوحيدة التي يمكن من خلالها شحن الهاتف فهناك بعض المستخدمين الذين قاموا ايضا بتجربة البطاطس إلى جانب التفاح و أيضا البصل إلا أن الليمون هو أكثر وسيلة لشحن الهاتف بشكل سهل و سريع في أي مكان و في اي وقت .

بالفيديو : كيفية شحن الهاتف بواسطة الليمون دون الحاجة للكهرباء
بالفيديو : كيفية شحن الهاتف بواسطة الليمون دون الحاجة للكهرباء

كل ما عليك القيام به هو أن تقوم بوصل شاحن الهاتف مع الليمون بعد أن تقسمها إلى نصفين ثم دمجه مع الهاتف و سوف تلاحظ على الفور أن الهاتف يتم شحنه بسهولة ، و للتعرف أكثر على كيفية القيام بهذه العملية إليك هذا الفيديو السريع الذي يشرحها بشكل توضيحي .

تجربة غريبة لكنها مفيدة و خصوصا إذا كنت متواجد في أماكن ليس بها كهرباء بحيث ما عليك فعله هو وضع ليمونة بشكل دائم في حقيبتك من اجل إنقاذ نفسك في المواقف الصعبة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock