الرئيسية / مواقع و خدمات / إختبر مدى توافق موقعك مع الأجهزة الذكية مع هذه الأداة الجديدة من جوجل

إختبر مدى توافق موقعك مع الأجهزة الذكية مع هذه الأداة الجديدة من جوجل

بما أن خاصية توافق المواقع و المدونات مع الأجهزة الذكية تعتبر من بين أهم الخصائص التي يجب أن تتوفر في اي وموقع حاليا نظرا لأن جوجل تقوم بإستبعاد المواقع التي لا تدعم الهواتف الذكية و تجعل ترتيبها في النتائج الأخيرة ، يجب أن تحرص دائما على إختبار موقعك أو مدونتك و معرفة كفائته على الهاتف ، و رغم أن هناك الكثير من الأدوات التي توفر هذه الميزة إلا أن أفضلها بالتأكيد هي الأدوات التي توفرها الشركة العملاقة جوجل ، و قد قامت هذه الأخيرة بإطلاق منصة جديدة لأصحاب المواقع و المدونات لإختبار سرعة و كفاءة مواقعهم و في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على هذه المنصة الجديدة .

المنصة الجديدة هي عبارة عن موقع يدعى think with google و هو عبارة عن موقع يعمل على إختبار موقعك بشكل سريع و يقوم بتزويدك بمختلف النتائح المهمة جدا ، حيث يمكنك من خلال إستعمال موقع think with google الجديد أن تتعرف على مدى كفاءة موقعك من حيث السرعة على الأجهزة المحمولة و أيضا يمكنك الحصول على نتائج دقيقة بخصوص كيفية ظهوره على الأجهزة من حواسب و هواتف و ما إلى ذلك ، و المميز ايضا ان موقع think with google يقوم بتزويدك ببعض النصائح .

screenshot_1

من أجل إستعمال موقع think with google الجديد من جوجل ما عليك سوى على الضغط على الرابط أسفل التدوينة ، و الولوج إلى الموقع ثم وضع رابط موقعك و الضغط مباشرة على ” إختبار ” .


بعد ذلك عليك الإنتظار لبضع ثواني ريتما يقوم موقع think with google بتحليل مدونتك أو موقعك ثم بعد ذلك سوف تظهر لك النتائج بشكل متتالي حول كفاءة موقعك و مدى إحترافيته .

الدخول إلى موقع think with google 

عن Ismail El Mahi

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *