iOSآندرويد

أفضل 3 تطبيقات للرسم و التلوين على هواتف الآندرويد و الآيفون

إذا كنت من محبي الرسم و التلوين أو ربما كان لديك طفل في العائلة يحب القيام بهذا فأهلا بك في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح و التي سوف نشارك معك من خلالها أفضل 3 تطبيقات يمكنك إستعمالها او يمكنك القيام بتحميلها على هواتف اطفالك لينشغلو و يستمتعوا بها كثيرا ، و هي عبارة عن تطبيقات للرسم و ايضا لتلوين الرسومات بشكل ممتع و سهل و بسيط .

جميع التطبيقات التي سوف نشاركها معك هي عبارة عن تطبيقات متوفرة على نظام تشغيل الآندرويد و أيضا على الـ iOS بالنسبة لمستعملي هواتف الآيفون .

1 – تطبيق  Ibis Paint X 

اول تطبيق سوف يرافقنا في هذه التدوينة هو تطبيق يدعى  Ibis Paint X و هو عبارة عن تطبيق مميز للغاية ، حيث يتيح لك تطبيق  Ibis Paint X القيام بالرسم و التلوين بشكل ممتع و أيضا متاح في نسخته لمستعملي الآيفون و الآندرويد و يحتوي التطبيق على أزيد من 100 رسمة مختلفة يمكنك الإستمتاع بها و هذا أكثر ما يميزه كما أنه أيضا مجاني و لتحميله أنقر على الرابط أدناه .

تحميل تطبيق  Ibis Paint X على : الآيفونالآندرويد 

2 – تطبيق ArtRage 

يوفر تطبيق ArtRage ايضا العديد من الطرق للرسم و التلوين التي يمكنك أو يمكن لك أو لأطفاك الإستمتاع بها ، و من بين مزايا التطبيق أنه صغير الحجم إلى جانب أنه ايضا متاح على جميع أنظمة التشغيل و يمكنك تحميله مباشرة عبر النقر على رابط التحميل أدناه حسب نوعية الهاتف الذي تستخدمه .

تحميل طبيق ArtRage على : الآيفون الآندرويد

3 – تطبيق SketchBook 

تطبيق SketchBook يعتبر التطبيق الأكثر إحترافية نوعا ما من بين جميع التطبيقات السابقة ، حيث أنه إلى جانب أنه يمكن إستعماله في رسم و تلوين أشياء عادية و بسيطة ، فهو ايضا يستخدم من طرف المحترفين في مجال الرسم و التخطيط بشكل عام ، و يمكنك تجربة إستعمال التطبيق على هاتفك مجانا عبر تحميله و تنصيبه بالطريقة العادية و التقليدية .

تحميل تطبيق SketchBook على : الآيفون الآندرويد 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock