المجلة

HP SPROCKET جهاز صغير لطباعة الصور الملتقطة بواسطة الهاتف الذكي

مع تطور مجال التكنولوجيا فإنه يوما بعد يوم يتم الكشف عن العديد من المنتجات الجديدة و الأجهزة التي يمكن القول عنها بالفعل انها أكثر من رائعة و آخر ما تم الكشف عنه هو جهاز عبارة عن طابعة صغيرة تعمل على طباعة الصور الملتقطة بواسطة الهاتف الذكي و هو جهاز كشفت عنه شركة HP و أطلقت عليه إسم HP SPROCKET .

جهاز HP SPROCKET هو عبارة عن منتج جديد من شأنه أن يغير تعامل المستخدمين مع هواتفهم الذكية و هو موجه بالأخص للأشخاص الذين يرغبون في الإختفاظ بالصور الخاصة بهم كذكرى و وضعها في ألبوم صور خاص أو تعليقها على الحائط و في الحقيقة فإن جهاز HP SPROCKET هو فكرة مبتكرة جيدة جدا و لا شك بأنه سوف يلقى نجاحا كبيرا و خصوصا أنه صغير الحجم و يمكن وعه في الجيب بسهولة جدا .

و المميز أكثر في جهاز HP SPROCKET انه يعمل بدون كيبل أو اسلاك من اي نوع ، حيث أنه يمكن طباعة الصور الموجودة على الهاتف من خلال طابعة HP SPROCKET عبر إستخدام تطبيق خاص به يتم من خلال نقل الصور للجهاز و يقوم بطباعتها فورا ، و لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز يمكنك زيارة موقع شركة HP الرسمي عبر النقر على الرابط أدناه .

الدخول إلى موقع HP

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock