برامج و اضافات

4 إضافات مميزة لمستعملي متصفح جوجل كروم

هناك الكثير من الإضافات الموجودة على متجر الإضافات الخاص بمتصفح جوجل كروم و التي يمكن للمستخدمين الإستفادة منها بشكل مجاني للقيام بالعديد من المهام من أجل تسهيل عملية إستخدام متصفح جوجل كورم ، و أكثر ما يميز متصفح جوجل كروم في الحقيقة هو الكم الهائل من الإضافات الرائعة التي يتوفر عليها ، و رغم أننا في تدوينات سابقة تحدثنا عن مجموعة من الإضفات المهمة و المفيدة بشكل كبير لجميع مستعملي متصفح جوجل كروم إلا أننا في هذه التدوينة سوف نشارك معك المزيد من الإضافات التي يمكن إستعمالها ، حيث سوف نقترح عليك 4 إضافات قد تسهل عملية إستعمالك للمتصفح .

1 – إضافة OneTab

من وجهة نظري أعتقد بأن إضافة OneTab هي من بين أهم الإضافات التي يجب أن تقوم بتحميلها و تبتيثها على متصفحك حيث أنها تعمل على تسهيل عملية التنقل بين التبويبات التي تقوم بفتحها لمختلف المواقع كما انها تساهم في تقليل نسبة إستهلاك التبويبات للموارد إلى جانب أنها تعمل على تنظيم المواقع و أيضا تقوم بتخزينها و العديد من المزايا الأخرى المهمة التي توفرها إضافة OneTab .

تحميل إضافة OneTab

2 – إضافة Nimbus Screenshot and Screencast

رغم أن هناك الكثير من الإضافات التي تتيح ميزة تصوير شاشة الحاسوب إلى أن إضافة Nimbus Screenshot and Screencast يمكن القول عنها بأنها الأفضل من بينهم ، حيث تسمح لك هذه الإضافة بتصوير الشاشة بجودة وضوح عالية جدا .

تحميل إضافة Nimbus Screenshot and Screencast

3 – إضافة goo.gl URL Shortener

إذا كانت عملية إختصار الروابط من بين الأمور الكثيرة التي تقوم بها ، فإن إضافة goo.gl URL Shortener سوف تكون مفيدة جدا لك لأنها سوف توفر عليك الوقت بحيث يمكنك إختصار الروابط بزر الفأرة و بسهولة مع هذه الإضافة .

تحميل إضافة goo.gl URL Shortener 

4 – إضافة Clipboard History 2

عن طريق إستعمال إضافة Clipboard History 2 فأنت تستطيع تخزين كل ما تقوم بنسخه بشكل تلقائي ، حيث أن الإضافة تقوم بعملية حفظ لأي رابط أو شيء تقوم بنسخه و بهذه الطريقة فإنك لن تفقد اي شيء تقوم بنسخه بعد الآن .

تحميل إضافة Clipboard History 2

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock