أنظمة التشغيل

10 أسباب تجعلك تستعمل متصفح Cyber Dragon

متصفح Cyber Dragon  هو واحد من بين المتصفحات الjd يستعملها فقط الاشخاص المحترفون في مجال الأنترنت و ذلك لكونه يوفر خصائص و مميزات لا تتوفر عليها اي متصفحات أخرى ، حيث يعتبر متصفح Cyber Dragon  اكثر تطورا و الأهم أنه أكثر أمنا و حماية و هذا ما يبحث عنه أي مستخدم للأنترنت يرغب في حماية نفسه و بياناته و حاسوبه بشكل عام ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك 10 أسباب تجعلك تستغني عن جميع المتصفحات و تستعمل فقط Cyber Dragon ، حيث سوف نعرفك أكثر على هذا المتصفح و على الأشياء الرائعة التي يمكنك الإستفادة منها عبر إستخدامه و الإستغناء عن غيره من المتصفحات الأخرى .

1 – أول سبب يمكن أن يجعلك ترغب في إستعمال متصفح Cyber Dragon  دونا عن غيره هو أنه متصفح محمول أو نسخة بورتابل بحيث أنه لا يحتاج منك إلى تنصيب و بهذا فأنت تضمن بأنه لن يتم إستهلاك مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز الخاص بك عكس ما تفعله مع بعض المتصفحات الأخرى الشهيرة .

2 – يوفر لك متصفح Cyber Dragon  محرك بحث مشفر بحيث لا يمكن مراقبة أو تتبع الأشياء التي تقوم بالبحث عنها و بهذه الطريقة فإنك تضمن بأنه لن يتم تخزين البيانات أو الأشياء التي تبحث عنها على الأنترنت .

3 – متصفح Cyber Dragon من بين مميزاته أنه يوفر لك إمكانية تحميل جميع أنواع الملفات بمختلف أنواعها بسهولة جدا و دون إستعمال اي برامج او إضافات .

4 – متصفح Cyber Dragon لا يقوم بتخزين روابط المواقع بحيث يقوم تلقائيا بحذف الكاش و عدم الإحتفاظ به عكس ما تفعله المتصفحات الأخرى .

5 – من بين أقوى مزايا متصفح Cyber Dragon أنه مضاد للتجسس بحيث أنه مصمم خصيصا لحماية المستخدمين من القراصنة و البرمجيات الخبيثة .

6 – يعمل متصفح Cyber Dragon  تلقائيا على تعطيل الإعلانات و بهذا فإنه لن يتم إزعاجك بأي إعلان و لا تحتاج إلى إستعمال اي إضافة أو برامح مع Cyber Dragon  .

7 – متصفح Cyber Dragon  هو برنامج مفتوح المصدر و متاح لجميع المطورين و هذه خاصية لا توجد في أكثر المتصفحات شهرة .

8 – يوفر لك متصفح Cyber Dragon  مجموعة من عنواين البروتوكل الوهمية من أجل فتح المواقع المحجوبة بسهولة .

9 – المتصفح مجاني و يمكنك تحميله مباشرة عبر الضغط على رابط التحميل أسفل التدوينة .

10 – لا يستهلك موارد الجهاز و يدعم جميع صدارات نظام تشغيل الويندوز بمختلف أنواعها .

تحميل متصفح Cyber Dragon  

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock