المجلة

هل حقا سمحت الدول العربية بإستيراد الدمى الجنسية ؟

إنتشرت في الآونة الأخيرة مجموعة من المقالات الإخبارية تفيد بكون بعض الدول العربية قد سمحت بدخول أو إستيراد الدمى الجنسية ، و الدمية الجنسية هي عبارة عن دمية تحاكي شكل المرأة و تتوفر على جميع خصائص المرأة و التي من بينها الجهاز التناسلي ، حيث أن الدمية الجنسية تتم صناعتها من مادة مطاطية و الهدف منها هو ممارسة الجنس معها أو إقامة علاقة حميمة معها .

أخبار كثيرة جدا تم تداولها على الصعيد العربي تفيد بأنه قد تم السماح بإستيراد الدمى الجنسية في بعض الدول و قد خص الموضوع بالدرجة الأولى دولة المغرب لكن في الحقيقة فإن جميع الأخبار التي أفادت بأن المغرب أو غيره من الدول العربية سمحت بإستيراد الدمى الجنسية بشكل قانوني هي أخبار لا اساس لها من الصحة و غير مدعمة بأي وثيقة تتبث ذلك ، حيث أن إستيراد الدمى الجنسية يعتبر في أغلب الدول العربية أمرا مخالفا للقانون و لا يمكن إستيراد الدمى الجنسية بشكل قانوني سواءا بهدف التجارة أو بهدف الإستعمال الشخصي .

بعض المواقع التي قامت بإجراء بحث ميداني و إستنادا على مجموعة من المعطيات أفادت بأن الدمى الجنسية يتم تداولها بشكل سري أو بعبارة أخرى يتم إستيرادها و بيعها بشكل سري و هذا أمر ينطبق على أغلب الدول العربية لكون مثل هذه المنتجات محظورة في العالم العربي و غير مصرح بها أو بإستعمالها .

الدمى الجنسية ظهرت منذ سنوات ماضية و رغم أنها منتشرة بشكل كبير في بعض دول شرق آسيا و ايضا بعض البلدان الأوروبية إلا أن الجميع يعتبرها منافية للأخلاق و وسيلة جنسية مضرة جدا بمستخدمها بل و ايضا قد تعرض صاحبها لمشاكل نفسية إذا ما إعتاد عليها .

و رغم أن أغلب الشركات المصنعة للدمى الجنسية تفيد بأنها موجهة بالاساس للأشخاص الغير إجتماعيين أو الذين لا يستطيعون الزواج بالنساء إلا ان الحقيقة غير ذلك حيث أن معظم الشركات المصنعة تقوم ببيع الدمى لكل شخص بغض النظر عن وضعه أو سنه و هو الشيء الذي يعتبر أمرا غير مرغوب فيه .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock