مواقع و خدمات

هدئ أعصابك و إسترخي مع هذا الموقع الرائع

مع كثرة الضغوط و المهام و النشاطات التي تقوم بها يوميا كالعمل و الدراسة و إجراء المحادثاث مع الأصدقاء و مختلف الأمور الأخرى فإن هناك لحظة تشعر فيها بأنك متعب جدا ، و خصوصا إذا كنت جالسا امام الكمبيوتر فإنك تشعر بالإرهاق و بأنك لم تعد تستطيع التركيز و لحل هذه المشكلة فقد ظهرت مجموعة من المواقع على شبكة الأنترنت التي تساعد المستخدمين على التركيز و الإسترخاء بتوفير مجموعة من الأدوات المميزة ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف على أفضل و أروع موقع يمكنك إستعماله للإسترخاء بشكل فعال جدا .

و الموقع الذي نتحدث هو موقع يدعى Loungev و هو عبارة عن موقع مخصص فقط للإستراخاء و التركيز و التخلص من جميع ضغوطات الحياة و مختلف الأفكار التي تدور في عقلك من أجل تصفية ذهنك و إسترجاع نشاطك ، و الطريقة التي يساعد بها هذا الموقع المستخدمين هي طريقة مميزة جدا .

هدئ أعصابك و إسترخي مع هذا الموقع الرائع
هدئ أعصابك و إسترخي مع هذا الموقع الرائع

بعد الدخول إلى موقع Loungev عبر النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة سوف تجد بأن واجهة الموقع كما هو موضح في الصورة أعلاه ، و الموقع بإختصار يوفر مجموعة من الفيديوهات العالية الدقة و الوضوح و هي فيديوهات للطبيعة مرفقة بأصوات تساعد على الإسترخاء ، حيث يحتوي الموقع على فيديوهات للشاطئ و أخرى للغابات و اخرى للسماء و غيرها من المناطق التي تساعد الإنسان على تهدئة أعصابه و الإسترخاء قليلا .

هدئ أعصابك و إسترخي مع هذا الموقع الرائع
هدئ أعصابك و إسترخي مع هذا الموقع الرائع

عند الضغط على أي فيديو سوف يتم تشغيله مباشرة و يمكنك تكبير الشاشة لتشعر بإسترخاء كبيرة حيث سوف تجد جودة الفيديو عالية الوضوح و مع إرتداء السماعات و الإستماع للأصوات الهادئة سوف تبدأ بالشعور بنوع من الصفاء الذهني ، و لتجربة الموقع و تهدئة أعصابك ما عليك سوى الضغط على الرابط أدناه .

الدخول إلى موقع Loungev

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock