مواقع و خدمات

موقع عربي لشراء الكتب الورقية و ربح المال من التسويق لها

عندما نسمع عن الكتب في شبكة الأنترنت فإن الحديث يكون غالبا عن الكتب الإلكترونية بصيغة الـ PDF حيث أن هناك الكثير من المواقع الأجنبية و العربية التي توفر خدمة بيع الكتب الإلكترونية و من اشهر هذه المواقع هو موقع امازون ، لكن الموقع الذي سوف نشاركه معك اليوم يعتبر موقعا فريدا من نوعه لكونه يقدم لك إمكانية شراء الكتب الورقية بمعنى كتاب يصلك إلى باب منزلك مع شحن مجاني ، و إذا كنت مسوق إلكتروني أو تجيد التسويق فإنه يمكنك أيضا الربح من خلال هذا الموقع عن طريق الترويج للكتب الموجودة عل منصته و نحن هنا نتحدث عن موقع يدعى Jamalon .

موقع Jamalon هو موقع عربي متميز يمكنك عن طريقه شراء ما تشاء من الكتب العربية و الأجنبية حيث يوفر الموقع مجموعة كبيرة جدا من الكتب التي يمكنك إقتناءها بأسعار رخيصة جدا و من مميزات هذا الموقع ايضا أنه يوفر شحن مجاني إلى مختلف الدول حيث يمكنك شراء كتاب و دفع مستحقات الكتاب فقط أما الشحن فهو هدية من الموقع و هذا في حالة ما إذا كانت قيمة الكتب تزيد عن 20 دولار .

من أجل الدخول إلى موقع Jamalon قم بالضغط على الرابط أدناه ليتم الإنتقال بك إلى واجهة الموقع و للإشارة فإنه يجب أن تقوم أولا بالتسجيل من أجل شراء كتابك و التوصل به إلى باب منزلك .

الدخول إلى موقع Jamalon 

أما إذا أرت الربح من موقع Jamalon فإن كل ما عليك القيام به هو الإلتحاق بفريق التسويق في الموقع عن طريق الضغط على الرابط أسفله و التسجيل في الموقع كأفلييت حيث يجب عليك القيام بملئ المعلومات الخاصة بك وسوف يراسلك الموقع بالموافقة على طلبك .

و بعد الولوج إلى موقع Jamalon كمسوق إلكتروني سوف تجدد بأن الموقعي يزودك برابط و واجهات إعلانية من خلالها يمكنك التسويق للكتب على منصة الموقع و سوف تحصل على عمولة تصل إلى 25 في المئة عن كل عملية بيع تأتي من خلالك ، و بهذه الطريقة يمكنك جني الكثير من الأموال إذا كنت ترغب في الربح و ليس الشراء .

التسجيل في موقع Jamalon كمسوق

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :