آندرويد

كيفية إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية على هواتف الآندرويد

أحيانا قد يكون هناك شخص ما يقوم بإستعمال هاتف الآندرويد الخاص بك او ربما يطلب منك أحد الأصدقاء بأن يلقي نظرة على هاتفك و ما إلى ذلك ، و رغم أن هذا يعتبر أمرا مزعج إلا أنه يمكنك القيام به مع إمكانية حماية خصوصيتك في نفس الوقت حيث يمكنك أن تقوم بإخفاء جميع التطبيقات المهمة من على هاتفك و ترك صديقك يستعمل الهاتف بكل حرية دون أن يشاهد أي تطبيق منها ، بحيث يمكنك على سبيل المثال إخفاء تطبيق الواتس آب و الفيس بوك و تطبيقات الصور و غيرها .

و للقيام بعملية إخفاء ايقونات التطبيقات عل الشاشة الرئيسية في هاتف الآندرويد و منع اي شخص من الوصول إليها فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل و تتبيث تطبيق يدعى Hide App-Hide Application و هو عبارة عن تطبيق مجاني كليا يمكنك عن طريقه إخفاء أيقونات التطبيقات بشكل سهل جدا و لتحميله قم بالضغط على الرابط الموجود أسفل التدوينة مباشرة .

و جدير بالذكر أنه حتى تستعمل تطبيق Hide App-Hide Application يتوجب على هاتفك ان يتوفر على صلاحيات الروت ، و لمعرفة كيفية عمل روت لهاتفك الآندرويد قم بقراءة هذا الموضوع : كيفية عمل روت لهواتف الآندرويد بسهولة و بدون إستعمال الكمبيوتر .

بعد ان تقوم بعمل روت لجهازك بعد الإطلاع على االشررح الذي أرفقانه لك ، ما عليك القيام به هو فتح تطبيق Hide App-Hide Application ثم بعد ذلك تقوم بتحديد التطبيقات التي ترغب في لقيام بإخفاء الأيقونات الخاصة بها من الشاشة الرئيسية لهاتفك الآندرويد ، ثم تقوم بتفعيل خيار الـ Pin Protection حتى تقوم بحماية تطبيق Hide App-Hide Application برمز سري بحيث لا يستطيع اي شخص الولوج إليه إلا أنت .

و بهذه الطريق فإنه يكمكنك ان تقوم بإعطاء هاتفك لأي شخص دون الخوف من الولوج إلى التطبيقات الخاصة بك لأنها سوف تكون مخفية من الهاتف ، و للتوصل بالمزيد من التدوينات حول افضل تطبيقات الآندرويد و مختلف الخدمات الأخرى لا تنسى زيارتنا بشكل دائم و مستمر .

تحميل تطبيق Hide App-Hide Application

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock