غير مصنف

ربح المال من الأنترنت و الحصول على منتجات مجانية بسهولة مع هذا الموقع

الموقع الذي نتحدث عنه هو موقع يدعى Toluna و هي عبارة عن شركة عملاقة و عالمية خاصة بإستطلاعات الرأي ، اي أنك بعد التسجيل في موقع Toluna سوف يقوم الموقع بتزويدك ببعض الإستطلاعات و كل ما عليك القيام به هو الإجابة عل هذه الإستطلاعات لتحصل على بعض النقاط التي يتم تحويلها إلى مبالغ مالية و أيضا فإنه على كل إستطلاع تقوم بالإجابة عليه تدخل في سحب على جائزة عبارة عن منتج يصلك إلى باب منزلك .

نبدأ أولا بشرح كيفية التسجيل في موقع Toluna و هي سهلة جدا حيث أنه ما عليك سوى كتابة بريدك الإلكتروني ثم إسمك الشخصي و إسمك العائلي ، ثم تقوم بإدخال تاريخ ميلادك و تحديد هل أنت ذكر أم أنثى ، ثم إختيار بلدك ، و بعد ذلك تضع الإسم المستخدم الخاص بك و تضيف كلمة سر و تضغط على إنضمام .

unnamed

بعد ذلك سوف يقوم الموقع بإرسال رسالة تفعيل إلى بريدك الإلكرتوني قم بالذهاب إليها و النقر على الرابط من أجل التفعيل و بهذا تصبح جاهزا للبدء في ربح المال و الحصول على جوائز من الموقع .

 

إضغط هنا للتسجيل في موقع Toluna 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock