المجلة

بعد الهواتف مستخدمون يشتكون من إنفجار غسّالات سامسونغ

يبدو ان شركة سامسونغ تعاني سلسلة من الأحداث و الأوضاع السيئة ، حيث أنه بعد إنتشار مشكلة إنفجار هواتف جالاكسي نوت 7 بسبب خلل في البطارية و قيام  شركة سامسونغ بسحب جميع الهواتف من الأسواق ، فإنه لم يمضي سوى القليل من الوقت و إذا بمشكلة جديدة متعلقة أيضا بالإنفجار تؤدي بشركة سامسونغ إلى المحاكم ، حيث أبلغ العديد من المستخدمين و خصصا في الولايات المتحدة الأمريكية عن حالات لإنفجار غسالاتهم و التي كانت تابعة لشركة سامسونغ .

إلى غاية الوقت الحالي فإن لمعلومات المتوفرة تشير إلى أن عدد الحالات التي تم تسجيلها تتراوح بين 20 و 22 حالة ، حيث قام مجموعة من الأشخاص بالإبلاغ عن إنفجار غسالاتهم و منهم من قام برفع قضية ضد شركة سامسونغ في المحكمة نظرا لما سببه إنفجار الغسالة من خسائر و على رأس المستخدمين الذين تعرضوا للحادث هناك شخص أفاد بأن الغسالة قد إنفجرت إلى درجة أنها قامت بهدم جدار أو حائط غرفته .

 

الوضع مع الغسالات مختلف تمام عن الوضف مع الهاتف حيث أن الاضرار التي يمكن ان تنتج عن إنفجار غسالة هي أكبر بكثير و قد تكون اضرار جسدية خطيرة مما يعرض حياة المستخدمين للخطر .

و النسبة لشركة سامسونغ فقد إكتفت بإصدرا بيان رسمي تفيد من خلاله أنه بالفعل هناك بعض الغسالات التي يمكن أن تنفجر أو تتعرض للإتلاف لكن في حالة واحدة فقط و هي إذا ما قام المستخدم بغسل اشياء لا يجب غسلها في الغسالة مثل سرير كبير جدا أو إن تم ملئ الغسل بقدر أكبر من الملابس الذي يفترض أن تستوعبه .

حاولت شركة ساسمونغ تبرير سبب إنفجار الغسالات التابعة لها و أفادت بأن أغلب الغسالات تعمل بشكل جيد و أن هناك عدد قليل جدا فقط من أفادوا بتعرضهم لحوادث ، لكن ما يجعل سامسونغ في موقف محرج هو أن جميع الحوادث التي تم التبليغ عنها نتج عنها إنفجار الغسالة و هذا يشير إلى نأه من المحتمل أن يكون هناك خلل موحد يربط بين جميع الغسالات التي تم إصدارها .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock