الهواتف الذكية

بالفيديو : تعرّف على أسرع و أنحف هاتف ذكي تم إختراعه

من بين أهم الأشياء التي يبحث عنها جميع مستخدمي الهواتف الذكية هي السرعة العالية و الشكل النحيف أو السميك ، بيحث أنه لا احد اصبح يحب الهواتف التي يكون حجمها من حيث النحافة كبيرا جدا أو التي تعاني من بطء مع مرور الوقت ، لهذا فإن اغلب الشركات التقنية اليوم اصبحت تتنافس على إنتاج هواتف ذكية نحيفة و في نفس الوقت إمكانياتها عالية و جيدة جدا ، و من بين الشركات التي أحدتث ضجة كبيرة جدا مؤخرا هي شركة carbon works .

شركة carbon works هي واحدة من الشركات التي ربما لم تسمع عنها من قبل ، و كتعريف فإن شركة carbon works هي عبارة عن شركة تقنية متخصصة في مجال صناعة الأجهزة التقنية الجد متطورة ، و قد قامت هذه الشركة بنشر فيديو على اليوتيوب أحدث ضجة واسعة جدا و هو فيديو حول هاتف يدعى carbon mobile .

هاتف carbon mobile هو عبارة عن هاتف ذكي تقول شركة كاربون بأنه الأسرع و الأنحف على الإطلاق ، حيث يشاع حول الهاتف بأنه أنحف هاتفكي في العالم بأكمله ، و من المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق الهاتف و الكشف عنه بشكل رسمي في الـ 16 من شهر أكتوبر القادم في دبي ، و من خلال الفيديو الذي سوف تشاهده الآن فإن هاتف carbon mobile بالفعل يبدو أنه سوف يحطم الرقم لقياسي ليصبح أفضل هاتف يتم الكشف عنه :

كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في هاتف carbon mobile الجديد من خلال وضع رأيك في قسم التعليقات بالاسفل ، كما لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك ليتعرف لجميع على هذا الهاتف المميز و الغريب .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

    • الشركات التقنية لا تعتمد على الفيديوهات ، هناك فعاليات سوف يتم عقدها في دبي لإطلاق الهاتف و الجميع ينتظرها للتعرف عليه.