المجلة

الـ iPhone 7 يحقق مبيعات خيالية بعد يوم من إطلاقه !

رغم أن هناك الكثير من الإنتقادات التي وجهها العديد من الخبراء و النشطاء التقنيين للهاتف الجديد iPhone 7 و هو الهاتف الذي أعلنت عنه شركة آبل بشكل رسمي خلال الأيام الماضية إلا أن هذا لم يمنع الشركة من تحقيق نجاح كبير جدا مع هاتف الـ iPhone 7 ، حيث أنه في أقل من اسبوع إستطاعت شركة آبل ان تبييع جميع الكمبية المتوفرة لديها من هواتف الـ iPhone 7 بل إن شركة آبل قد أفادت بأن الطلب على هواتف الـ iPhone 7 في تزايد مستمر و هي تعمل حاليا على إنتاج المزيد من الهواتف من اجل تلبية حاجة السوق .

نسبة الطلب على هواتف iPhone 7 قد إرتفعت لتصل إلى أزيد من 375 في المئة ، و هي نسبة جيدة جدا تصل إليها آبل مقارنة بالسنة السابقة حيث كانت مبيعات الآيفون تسير في الوضع الطبيعي و لم يكن هناك اي إقبال كبير كما هو الحال مع هاتف الـ iPhone 7 .

و رغم أن العديد من المستخدمين يعتقدون بأن هاتف الـ iPhone 7 لا يحتوي على أي مميزات جديدة إلا أنه يبدوا أن اصحاب هذا الإعتقاد قليلون جدا و ذلك لكون هاتف الـ iPhone 7 قد تزايد الطلب عليه من طرف أكثر من 29 دولة حول العالم .

الناس ينتظرون إفتتاح المتاجر

منذ صباج اليوم بدأ عرض هواتف الـ iPhone 7 في المحلات التجارية الكبيرى حول العالم و الإقبال على الهاتف كبير جدا و التجار يطالبون شركة آبل بدفعة جديدة من الهواتف و هو الشيء الذي لم تتوقعه شركة آبل أن يحدث بهذه السرعة مما جعلها تقوم بالضغط على المصانع من أجل تزويدها بكمية جديدة أكبر في أقرب وقت ممكن ، و حاليا فإن الشركة تطلب من أصحاب المحلات التجارية الإنتظار قليلا ريتما تجهز طلبياتهم .

الناس ينتظرون إفتتاح المتاجر لشراء الهاتف

و إذا إستمر الإقبال على هاتف الـ iPhone 7 بهذا الشكل فإنه بالتأكيد سوف يحقق نجاحا لا مثيل له رغم سعره المرتفع قليلا ، و للتعرف على أسعار هواتف الآيفون 7 فقد سبق أن نشرنا قائمة بأسعاره يمكنك الإطلاع عليها من هنا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock