برامج و اضافات

إجعل صديقك يفقد صوابه مع هذه الخدعة بواسطة هذا البرنامج

بين الأصدقاء دائما ما تكون هناك بعض اللحظات التي يتم فيها عمل مقالب من أجل الترفيه و الضحك و المزاح قليلا ، و إذا كان صديقك يتوفر على حاسوب فتأكد أنه يمكنك عمل الكثير من المقالب فيه بواسطة بعض البرامج و التي تم إنشائها خصيصا ليقوم الأصدقاء بعمل مقالب في بعضهم و يمزحون بغرض الترفيه لا اقل و لا أكثر .

و بعد أن قمنا في تدوينة سابقة بالتحدث عن خدعة لها علاقة بالفيس بوك بحيث تجعل صديقك يغلق حسابه رغما عن انفه أو دون إرادته ، فإننا اليوم في هذه التدوينة عدنا إليكم بخدعة أو مقلب جديد يمكنك القيام به في صديقك و ذلك عبر إستعمال برنامج مجاني سهل و بسيط و هو برنامج يدعى key Prank و يعني باللغة العربية ” مزحة لوحة المفاتيح ” .

خدعة لوحة المفاتيح التي يمكنك القيام بها من خلال برنامج key Prank هي عبارة عن مزحة قد تجعل صديقك يفقد صوابه إذا لم يكن صبورا جدا ، حيث أن برنامج key Prank يعمل على إتلاف لوحة المفاتيح و بمجرد أن يتم تتبيثه على جهاز صديقك فإنه لن يستطيع القيام بالكتابة بواسطة لوحة المفاتيح بشكل سليم حتى يقوم بحذف البرنامج أو يقوم بإعادة تشغيل الكمبيوتر .

بالنسبة لطريقة إستعمال برنامج key Prank فهي سهلة  حيث أن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة و الولوج إلى الموقع الرسمي للبرنامج ، ثم بعد ذلك تقوم بتحميل النسخة الرابعة من البرنامج لأنها الأفضل على الإطلاق لعمل المقلب ، ثم تقوم بتتبيث البرنامج على جهاز صديقك أو تقوم بإرساله له كي يقوم بتنصيبه و للإشارة فإنه بمجرد ان يقوم صديقك بالضغط على البرنامج مرتين سوف يبدأ عمل البرنامج في خلفية الكمبيوتر .

بعد أن يقوم صديقك بتبيث البرنامج فإنه عندما يحاول كتابة أي شيء بواسطة لوحة المفاتيح سوف تتم كتابة الأحرف التالية فقط : ROFLLOLROFLTROLLLOLROFLROFLROFLLO و سوف تظل تتكرر و لن يستطيع صديقك كتابة أي شيء آخر مهما فعل .

و لحذف البرنامج كل ما على صديقك القيام به هو الضغط على شريط المهام في الويندوز بزر الفأرة الأيمن ثم إختيار الـ Task manager ثم حذف برنامج key Prank و بهذا يعود الحاسوب إلى طبيعته ، أو يمكن إعادة تشغيل الحاسوب و سوف يعود إلى طبيعته بشكل عادي .

تحميل برنامج key Prank

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :