iOS

أقوى 5 حقائق تم الكشف في مؤتمر آبل

في المؤتمر الذي عقدته شركة آبل مرخرا فقد كشفت الشركة عن مجموعة كبيرة من المعلومات التي يمكن إعتبارها حقائق مدهشة بل و يمكن القول عنها بأنها إنجازات رائعة بالنسبة لشركة آبل و بما اننا نعلم بأن أغلب الأشخاص العرب لم يتابعوا مؤتمر آبل نظرا لأي ظرف من الظروف ، فإننا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك أقوى 5 حقائق كشفت عنها آبل في مؤتمرها و التي كلما قيلت واحدة منها يشرع الجمهور أو الحاضرين في التصفيق بشكل هيستري .

أقوى 5 حقائق تم الكشف في مؤتمر آبل
أقوى 5 حقائق تم الكشف في مؤتمر آبل

1 – أكثر من 140 مليار تحميل على متجر الآب ستور

منذ أن تم إطلاق متجر الآب ستور إلى غاية الوقت الحالي فقد عرف هذا المتجر أزيد من 140 مليار تحميلة لمختلف التطبيقات ، سواءا تطبيقات الألعاب أو التي توفر خدمات ، و يعتبر هذا إنجاز كبير بالنسبة لشركة آبل و يدل على أن الشركة تسير في مسارها الصحيح .

2 – متجر الآب ستور يحقق أضعاف ما يحقق متجر الجوجل بلاي

الحقيقة التي تم الكشف عنها و التي تعتبر من بين الحقائق التي اسعدت شركة آبل هي كون متجر الآب ستور يحقق عائدات مالية أكثر من متجر الجوجل بلاي بكثير ، و ذلك يعود بسبب أن متجر الآب ستور يحتوي بشكل أكثر على تطبيقات مدفوعة و الأهم أنها تلقى إقبالا من طرف المستخدمين بشكل هائل .

3 – متجر الآب ستور يحتوي على أكثر من 500 ألف لعبة

يحتوي متجر الآب ستور على أزيد من 500 ألف تطبيق لعبة ، و جميعها ألعاب إحترافية للغاية و ذلك لكون شركة آبل تقوم بمارجعة التطبيقات و التأكد من كونها مناسبة للمعايير .

4 – آبل تمتلك ما يقارب 500 متجر حول العالم

تمتلك شركة آبل حاليا ما يقارب الـ 500 متجر رسمي تابع للشركة في حوالي 18 دولة و هذا ما يجعلها من بين الشركات الأقوى على مستوى العالم نظرا لأنها تحرص دائما على أن تكون على مقربة من مستخدميها .

5 – قريبا سيتم توفير لعبة سوبر ماريو في متجر الآب ستور

اللعبة الأقدم على الإطلاق و الأشهر في مجال الألعاب و هي لعبة سوبر ماريو تم الكشف في مؤتمر آبل على أنه سوف يتم توفيرها في متجر الآب ستور قريبا جدا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock